هبة مجدى: آراء الجماهير هى التى تصنع النجاح الحقيقى للفنان

هبة مجدى هبة مجدى
 
أ ش أ

أكدت الفنانة هبة مجدى أن آراء الجماهير هى التى تصنع النجاح الحقيقى للفنان، مشيرة إلى أن إعجاب الجمهور بمسلسل "عوالم خفية" الذى عرض رمضان الماضى أسعدها كثيرا.

وقالت هبة مجدى - فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - إنها تحرص دائما على معرفة كل ما يقال عن أى عمل فنى لها، مؤكدة أنها لمست فعلا إعجاب الجمهور بأدائها بعد انتهاء تصوير المسلسل وشعرت بفرحة كبيرة.

ولفتت إلى أن الاستماع إلى رأى الجمهور هو ما يشجعها على الاستمرار لأن الفن يتطلب التعرف على رد فعل المتلقى ومدى شعوره بما يقدمه الفنان، مؤكدة حرصها دائما على معرفة آراء الجمهور بأعمالها الفنية الجديدة، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظنهم بها.

وأوضحت أن المسلسل يناقش مجموعة من قضايا الفساد فى إطار من التشويق والإثارة للمشاهد، ما يجعل المشاهد حريصا على متابعة كل حلقات المسلسل.. مشيرة إلى أن أكثر ما جذبها للعمل هى الرسائل التى يوجهها للجمهور.

وتناولت أحداث مسلسل "عوالم خفية"، قصة كاتب صحفى وروائى شهير جسده الفنان عادل إمام، يرتبط بعائلته جدا، ويحب قضاء وقت كبير معهم، ثم تقع فى يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتى ترتبط بخيانة وفساد عدد من المسئولين فى الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق، وهو ما يدخله فى أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

وشارك فى بطولة المسلسل فتحى عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، ومى سليم، وأسامة عباس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر