«حدث فى بلاد السعادة» تكشف عن البوسترات الدعائية للمسرحية.. والعرض الخميس

بوستر مسرحية حدث فى بلاد السعادة بوستر مسرحية حدث فى بلاد السعادة
 

طرحت الصفحة الرسمية لمسرحية "حدث فى بلاد السعادة" البو سترات الدعائية لنجوم المسرحية، والمقرر افتتاحها يوم الخميس المقبل على مسرح السلام، فى التاسعة مساء، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والدبلوماسيين .

وظهر خلال البوستر الأول بعض الأبطال الأساسيين للعرض، وعلى رأسهم الفنان مدحت تيخا وعلاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومى، محمد حسنى، المطرب وائل الفشنى وفاطمة محمد على، أسامة فوزى ومنة المصرى.

أما البوستر الدعائى الثانى عدد من الفنانين العرب، منهم راسم منصور من العراق وخدوجة صبرى من ليبيا ونسرين أبى سعد من لبنان، وعبدالعزيز التونى من مصر، وميدو بلبل وحسن خالد وعدد من شباب العرض .

بينما شمل البوستر الثالث على جميع أبطال العرض المسرحى، تدور أحداث العمل فى إطار موسيقى استعراضى فى اللا مكان واللا زمان حول "حطاب" فقير يرى أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر أن يذهب إلى الحاكم لكى يواجهه بالمشكلات التى يعانى منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفى هو ما يسبب العديد من الأزمات التى تكشفها المسرحية .

"حدث فى بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث وتأليف وليد يوسف وبطولة: مدحت تيخا وعلاء قوقة وحسن العدل وسيد الرومى ومحمد حسنى وفاطمة محمد على وأسامة فوزى وعبدالعزيز التونى والمطرب وائل الفشنى، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق وخدوجة صبرى من ليبيا ونسرين أبى سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، وتصميم ديكور حازم شبل وتصميم استعراضات كريمة بدير وتصميم أزياء مروة عوده وتأليف موسيقى محمد مصطفى وأشعار حمدى عيد و3D mapping  رضا صلاح وإخراج مازن الغرباوى.

0321f109-9b8a-448f-a517-86b8dff1c947
 
80969e3b-2c80-45bc-811e-3c8bb72d3d5e
 
d852c576-cc1e-4a43-8ec4-d11bda4d5c07

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر