المكياج ساحر.. خبيرة التجميل «مى الشواطفى» تحول نفسها لشخصيات كارتونية

خبيرة التجميل مى الشواطفى خبيرة التجميل مى الشواطفى
 
رانيا سعد الدين

لم تستخدم حسابات الهندسة والبناء فى عملها، لكنها قررت تنمية موهبتها فى فنون المكياج، وقامت المهندسة "مى الشواطفى" باستخدام أدوات المكياج فى تحويل نفسها لشخصيات كارتونية، لتثبت للجميع أن أدوات التجميل يمكنها فعل كل شىء، وقدمت مجموعة متنوعة من الصور، التى خرجت فيها بشكل أميرات ديزنى وبعض شخصيات أفلام الرعب.

شخصيات كرتونية (2)
 

تقول "مى" تخرجت فى كلية الهندسة، ولكنى عشقت أدوات التجميل، والتى شعرت أن لها مفعول السحر على تغير شكل الناس 180 درجة، ولكى أثبت ذلك قمت بالعمل على مشروع تصوير يجعلنى أحاكى شخصيات الكرتون بنفس الملامح، ولأنى أجيد الرسم قمت برسم الشخصيات على الورق حتى أحدد الملامح والخطوط الرئيسية لجميع الشخصيات ومن ثم أطبقها على الوجه. 

شخصيات كرتونية (3)
 
تضيف مى، كان التجميل بالنسبة لى موهبة ولكن اليوم أصبح احترافا، فقد لاقت الفكرة إعجاب الجميع، وبدأ الناس يطلبون منى أن أطبق لهم مكياج شخصيات الكرتون عليهم أو بعض النجوم العالميين.
 
 
شخصيات كرتونية (4)
 
تضيف "مى" قابلتنى مشكلة أنى محجبة وأغلب شخصيات ديزنى بشعرها رفضت فكرة وضع الباروكة وكان عوضا عنها أننى بحثت على أنواع من الحجاب ذات الأقمشة، التى تعطى إحساس الشعر وطلعت النتيجة رائعة، ونالت إعجاب كثير من الفتيات المحجبات اللاتى فضلن عدم المساس بالحجاب عند تطبيق مكياج المشاهير.
 
شخصيات كرتونية (5)
 
تختتم "مى الشواطفى" حديثها بأن عالم أدوات التجميل كبير ويوجد فيه الكثير من الخفايا، التى يمكن معرفتها والاستفادة منها لكى تظهر صاحبته بأبهى حلة، وتنكر خبيرة التجميل من تقول أنها لا تستخدم أدوات التجميل لأنها تظهرها بشكل غير لائق الفكرة أنها لا تعرف كيف تستخدمها لتستفيد منها بالشكل المطلوب.

شخصيات كرتونية (1)

 
 

شخصيات كرتونية (6)
 

شخصيات كرتونية (7)
 

شخصيات كرتونية (8)
 

شخصيات كرتونية (9)
 

شخصيات كرتونية (10)
 

شخصيات كرتونية (11)
 

شخصيات كرتونية (12)
 

شخصيات كرتونية (13)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر