صباحك يحدد نغمة اليوم.. الابتسامة فى وجه الشريك أولى خطوات السعادة

سعادة سعادة
 
عفاف السيد

السعادة قرار، إذا قررت أن تعيش سعيدا، ابدأ من الآن فى تنفيذ خطتك، وهناك مجموعة من الأفكار يمكنك الاستعانة بها لتعيش سعيدا على طول الدوام، عرضها موقع " بولد سكاى" وهى:

الابتسام فى الصباح 

الابتسام فى وجه الشريك هذا أول خطوات السعادة، هى واحدة من أكثر الأشياء التى تنعش العلاقة فى صباح كل يوم، تمثل دفعة معنوية طوال اليوم، وهى أحد الأعمال الخفية التى تشعركما بالرضا.

قبلة الصباح

 إعطاء قبلة كل صباح طريقة أخرى جميلة لإيقاظ شريك حياتك بابتسامة بقول "صباح الخير" هذه الكلمة تعمل على زيادة إفراز مادة السعادة وهى الدوبامين.

السعادة فى إفطار لذيذ وعشاء رومانسى

كل المقولات التى خرجت عن أجدادنا والحكماء صحيحة، فالطريق إلى قلب الرجل أو المرأة وجبة لذيذة ويمكن أن يكون الإفطار فى السرير لكسر الروتين أو دعوة لعشاء رمانسى داخل أو خارج المنزل سيأتى دائما بابتسامة سعيدة.

النظافة والترتيب 

نظافة المنزل وترتيبه هو ما يجلب الابتسام والسعادة معا. لا أحد يريد أن يرى مكان فى المنزل ويكون محبب له غير نظيف فالمكان النظيف يبعث على الهدوء وزيادة الطاقة الإيجابية والعكس تماما.

رسالة على الطريق 

أكثر ما يبتهج له الوجه وتظهر عليه الابتسامة وقت أن يرى شريكك رسالة عاطفية أثناء التوجه لى مكان العمل، الرسالة السعيدة كل صباح تترك فى النفس اثرا أسعد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر