محمود العسيلى: عمرو دياب أسطورة الغناء فى مصر

محمود العسيلى محمود العسيلى
 
عماد صفوت

عبر النجم محمود العسيلى عن سعادته البالغة بنجاح حفلاته التى قدمها فى صيف 2018، وأكد أن جميع الحفلات كانت فى أماكن مختلفة وتخاطب جمهور مختلف وأعمار متفاوتة، فضلا عن أن الأغانى التى قدمت خلال الفترة الماضية كانت تواكب الذوق العام المتواجد حاليا على الساحة، وأوضح العسيلى أن فكرة انتشار حفلاته ونجاحها يعود لتوفيق "الله" ثم السياسة التسويقية مع مدير أعماله السيد محمد فؤاد، والذى اتفقا على استراتيجية وخطة محكمة لتقديم حفلات وأغانى مهمة خلال هذه الفترة.

وأشار العسيلى إلى أنه يفضل أغانى "السينجل" خلال هذه الفترة، خاصة أن كل أغنية يتم طرحها بشكل منفرد تأخذ حقها فى المشاهدات والاهتمام والاستماع، بينما "الألبوم" كاملا موضة وانتهت ولا يأخذ الاهتمام المطلوب لكل الأغانى، موضحا أن السيارات حاليا لا يوجد بها "سى دى" وحاليا الجميع يستمع للأغانى عن طريق الإنترنت والموبايل وخلافه، وهو ما جعلنى أفضل طرح "السينجل" عن الألبوم الكامل.

وأوضح العسيلى، أن النجم الكبير عمرو دياب، هو "أسطورة الغناء" فى مصر، ولا يقارن مع أحد، خاصة أنه تاريخ كبير وموسوعة، كذلك هو المطرب الوحيد الذى يطرح أى أغنية الجميع يستمع لها ويهتم بها دون دعاية وخلافه.

واستطرد العسيلى: أن ديو "خاينة" مع المطرب الشعبى محمود الليثى الهدف منها الأساسى مخاطبة جميع الفئات والأعمار، وبالتالى حاولت أن أخذ محمود الليثى إلى منطقة الغنا بتاعى، وليس منطقته الشعبية، خاصة أن أغانى المهرجانات مثل "العب يلا" وغيرها شجعته لتقديم أغنية جديدة وبطريقة مختلفة ومميزة، ولذلك كانت فكرة "خاينة" مقدمه بطريقة مدروسة.

وعن دراسته لأغنية جديدة مع مطرب أو مطربة "راى" من شمال أفريقيا، أكد العسيلى، بالفعل أنه يدرس تقديم فكرة "ديو" على طريقة الراب مع مطرب أو مطربة من شمال افريقا، ولم ستقر على المطرب حتى الآن وذلك لإرضاء الذوق العام، خاصة أننى ابحث عن كل ما هو جديد لأقدمه لجمهورى، لاسيما أن الجمهور يحاسبنى على كل خطوة، وهو ما يجعلنى ابحث دائما عن المختلف والمميز أيضا.

عن خطوة السينما بعد تقديمه فيلم "خليج نعمة" منذ 12 عاما، أوضح العسيلى أنه ابتعد عن السينما لتركيزة الشديد فى الأغانى التى يقدمها لجمهوره، والكواليتى والمزيكا المتطورة التى يبحث عنها طوال الوقت، فضلا عن أنه يبحث عن فكرة جديدة فى السينما تضيف لمشواره وقوة السيناريو العودة للتفكير فى قرار العودة للتمثيل مرة أخرى، وهو ما دفعه للتركيز فى شئ واحد فقط "الغناء".

وعن أغنية "تقدر" مع عدوية، عبر العسيلى عن سعادته بنجاح الأغنية وانتشارها فى مصر بطريقة كبيرة، مضيفًا أنه اعتبرها من اهم الأغانى التى قدمها فى الفترة الماضية، موضحا أنه لا يفكر بطريقة كبيرة فى مشاهدات "اليوتيوب" فقط، بينما يفكر فى نجاح الأغنية وحب الجمهور لنوعية الأغانى وردود الأفعال من الناس والأصدقاء، فضلا عن أن الحفلات تثبت النجاح أكثر من مشاهدات "اليوتيوب" حسب رؤيته.

وفى النهاية أكد العسيلى، أنه يستعد حاليا لتقديم أغنية جديدة وفكرتها غريبة ومختلفة عما قدمه من قبل "مطرقعة" بعنوان "سهلة وبسيطة" من كلمات أمير طعيمة، والحانه، وتوزيع رامى سمير، وإخراج علاء خالد، ومن المتوقع طرحها الفترة المقبلة، عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج للأغنية.

يشار إلى أن العسيلى قدم حفلا غنائيًا ضخما فى الجامعة الأمريكية مؤخرا، وسط حضور الألاف من جمهوره ومحبيه، وقدم أغانيه ومنها "مجنونة"، تقدر، يا ناس، فى حته تانية، بعدتى ومبعدتيش، وغيرها من الأغانى الناجحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر