كيف احتفل زوج الراحلة فايزة كمال بعيد زواجهما؟

فايزة كمال فايزة كمال
 
عمرو صحصاح

رثا المخرج المسرحى الكبير مراد منير زوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال فى عيد زواجهما، والذى حل أمس الاثنين 3 سبتمبر، بكلمات تمزج بين الاشتياق والحنين والحزن، حيث نشر صورتهما سويا وكتب عليها: "عيد جوازى بحبيبتى السنيوره فايزة.. سأذهب لنفس المطعم واحتفل.. وحدى.. لكنى سأشعر.. صدقينى.. أنك معى.. وسأفرح والله وكأنك معى".

فايزة كمال كانت معروفة فى الوسط الفنى بلقب الوجه الملائكى فقد كانت ملامح وجهها الطيبة ولون عينيها توحى بالملائكية والرومانسية، ودائمًا ما كانت ترشح فى أدوار الفتاة الرومانسية أو السيدة التى يحبها الجميع.

وللفنانة الراحلة فايزة كمال العديد من الأعمال الهامة فى عالم الدراما التليفزيونية منها "رأفت الهجان"، فى شخصية "يهوديت مردخاى"، التى كانت تحب رأفت الهجان وتعمل سكرتيرة لديه، و"المال والبنون"، وقدمت من خلاله شخصية "فريال فراويلة"، كما شاركت فى بطولة سلسلة من المسلسلات الدينية والتاريخية لما كانت تتميز به فى الأداء والتمثيل باللغة العربية، فقد قدمت مع المخرج حسام الدين مصطفى، مسلسل "ابن حزم"، فضلا عن تقديمها للعديد من الأعمال التاريخية والدينية المهمة الأخرى منها "أبى حنيفة النعمان" و"الإمام الغزالى" و"الإمام الترمذى" و"نسر الشرق" و"لا إله إلا الله" و"الإمام مسلم"، وغيرها من الأعمال وقدمت أيضًا شخصية السيدة نفيسة فى مسلسل "عصر الأئمة".

كما كانت الراحلة من أهم ممثلات المسرح المصرى وقدمت عددًا كبيرًا من أهم الأعمال المسرحية وكان لها حضور كبير على خشبة المسرح وحققت نجاحًا كبيرًا على مسرح الدولة فى مسرحيات (الرحمة المهداة والدخان وافرض ولولى والملك هو الملك وسى على وتابعه قفة).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر