«سيلفى» لـ سيرسى لانيستر بعد انتهاء تصوير الموسم الأخير من GOT

لينا هيدى لينا هيدى
 
كتب آسر أحمد

نشرت الممثلة لينا هيدى صاحبة شخصية "سيرسى لانيستر" الشهيرة فى مسلسل Game of thrones الشهير، صورة سيلفى لها داخل سيارتها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وتلعب هيدى، فى المسلسل دور ملكة الكينجز لاندينج، التى تسعى للانتقام من العائلات الأخرى، ومن المقرر أن تخون سيرسى وعدها فى الموسم القادم فى الانضمام للستارك والتايجريان لمحاربة الوايت ووكر بعد اجتياحهم للجدار فى آخر مشهد من الموسم الماضى.

وانتشرت شائعات الفترة الأخيرة باحتمالية تأجيل الموسم الثامن والأخير من المسلسل المقرر عرض أولى حلقاته فى 14 إبريل المقبل، بسبب عملية المونتاج الكبيرة التى تخضع إليها الحلقات الاخيرة من الموسم والتى تشهد الكثير من الحروب.

Game of thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

لينا هيدي
لينا هيدي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر