إياد نصار: شخصيتى فى «الممر» صعبة وأتدرب على اللغة العبرية

اياد نصار اياد نصار
 
مروى جمال

قال النجم إياد نصار إنه تعاقد بشكل رسمى على مشاركته فى فيلم "الممر" للنجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة، لافتاً إلى أنه يقوم حالياً بتدريبات مكثفة على اللغة العبرية وتدريبات عسكرية بسبب الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم لأنه يجسد شخصية ضابط إسرائيلى فى أحداث الفيلم، ويكون فى مواجهة مع بطل العمل أحمد عز.

وأكد إياد نصار أنه يبدأ تصوير مشاهده الأولى الأسبوع المقبل فى السويس، حينما يعود بطل العمل عز من لندن، مشيراً إلى أن هناك جلسات عمل مكثفة بينه وبين المخرج شريف عرفة وباقى فريق العمل أحمد روق ومحمد فراج وآخرون من النجوم.

من ناحية أخرى أكد إياد نصار عن وجوده فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ورفض الإفصاح عن العمل الذى يشارك فيه حتى يتم التعاقد مع الجهة المنتجة بشكل رسمى وبعدها يعلن عن العمل، موضحاً أنه يقوم بقراءة السيناريو والدور الذى يظهر به فى الماراثون الرمضانى المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال إياد نصار فيلم "تراب الماس" الذى يعرض حالياً فى السينمات، وحقق إيرادات عالية منذ عرضه فى موسم عيد الأضحى المنقضى، ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى ومنة شلبى وآسر ياسين وشيرين رضا وأخرون من النجوم إخراج مروان حامد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر