«أنت جاى تقرا ولا جاى تهرج».. مكتبة فرنسية تسوق لنفسها بطريقة طريفة

 
إسراء سرحان

«حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب» هذه الجملة لها دلالة كبيرة على بعض الشخصيات حول العالم، حيث نجحوا وبشدة فى إثباتها، عندما نحب ما نعمل نبدع به ونحاول بشتى الطرق وصوله إلى الجميع بطريقة مميزة، بمعني أخر كل تفصيلة به يظهر عشقنا الخاص له.  

3
 

 
8
 

نجحت المكتبة الفرنسية «مولا» فى التسويق لنفسها عن طريق تطبيق هذه المقولة، حيث قامت باحتلال برنامج تبادل الصور «انستجرام» عن طريق خدمة رائعة تقدمها للقراء، ألا وهى التصوير بشكل مبتكر ورائع، من خلال تهيئتهم بملابس أو أوضاع تصوير معينة تشبه بعض أغلفه الكتب لديهم، وتقم بوضع تلك الكتب على أجسادهم، ليكملوا الجزء الناقص من الصورة.

22

9

وأصبحت مكتبة«مولات» تحتل مكانة عالية وخاصة بين القراء، وذلك بجانب الخدمة الأساسية التى تقدمها حيث تحتوى على العديد من الكتب القيمة والرائعة، التى يتهافت عليها العديد من القراء، بجانب قدرتها على تهيئة الجو المناسب للقراءة.

6

وتتفق المكتبة الفرنسية «مولات» مع أكثر من مصور فوتوجرافى لتوثيق تلك اللحظات، ومشاركتها على الصفحة الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وفى حين عدم الاستعانة بأحد القراء للقيام بذلك يقوم فريق العمل داخل المكتبة بالترفية عن أنفسهم والتسويق عن المكان بتلك الطريقة المسلية.

7

5

4


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر