دنيا عبدالعزيز: السيناريو الجيد سبب موافقتى على «السرايا»

دنيا عبد العزيز دنيا عبد العزيز
 
محمد خليفة
تحرص على اختيار أدوارها بعناية، لا يهمها كم الأعمال التى تقدمها بقدر ما تهتم بكيفية ظهورها أمام الجمهور الذى تعود على مشاهدتها أمام نجوم كبار لهم اسم فى عالم التمثيل، دنيا عبدالعزيز تتحدث عن كواليس تعاقدها على «السرايا» الذى يعرض حاليا على مجموعة قنوات On وعن تفاصيل أخرى.
 
 ما هى ردود الفعل على دورك فى مسلسل «السرايا»؟
- سعيدة جدا لكل ردود الفعل التى وصلتنى عن دورى فى العمل، وأنا شخصيا مستمتعة بالعمل ككل، لأنه يضم نخبة من الفنانين المميزين منهم مجدى كامل، وسوسن بدر، فهم أصحاب خبرة طويلة وباع فى الدراما.
 
هل كان هناك سبب معين لموافقتك على العمل؟
- بالفعل الورق مميز، وتمت صياغته بطريقة مختلفة، والسيناريو كفيل بموافقتى على العمل، كما أن وجود مجموعة كبيرة ومميزة من الفنانين كان دافعا آخر لأننى أحب البطولات الجماعية، لأنها تحمل نوعا من المنافسة الشريفة، لأن كل فرد يحاول أن يبذل أقصى ما فى جهده.
 
 تشاركين فى بطولة 3 أعمال تم عرضها خارج رمضان.. ما السر فى ذلك الأمر؟
- السبب فى ذلك يعود إلى أننى شاركت فى بطولة 3 مسلسلات دفعة واحدة من نوعية الـ60 حلقة، وهناك أمر أخر وهو أننى لا أفضل أن أكون ضيفة على جمهورى، وأنا أظهر خلال شهر رمضان المقبل كضيفة شرف من خلال مسلسل «لعبة الصمت».
 
 هل تقدمين دورا محوريا خلال الأحداث؟
- أقدم دورا صغيرا لكنه يضم فى محتواه نوعا كبيرا من الغموض، الذى تبنى عليه الأحداث.
 
هل أصبحت الأعمال الدرامية تحقق النجاح المطلوب خلال عرضها خارج شهر رمضان؟
- حاليا هناك مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية استطاعت أن تفرض نفسها ونجاحها على الرغم من عرضها خارج الشهر الكريم.
 
ما رأيك فى ردود الفعل على مسلسل «البارون»؟
- استمتعت جدا بتجربة البارون لأنه عمل كوميدى، وأنا أيضا من جمهور ومحبى عمرو عبد الجليل، وعلى الرغم من أننى لم أقدم دورا كوميديا فى العمل إلا أننى استمتعت بالتجربة ككل.
 
هل حققت كل ما كنت تتمنينه خلال مشوارك الفنى؟
- بالطبع لا، أنا طول الوقت أرى أن هناك أشياء وأدوارا لم أقدمها حتى الآن، لكن يمكن القول إننى أعيش حاليا مرحلة من النضوج الفنى.
 
 فى رأيك هل «الشللية» هى العامل الأول فى نجاح أى فنان؟
- العمل الجيد هو فقط من يظهر الفنان، والفنان المتميز هو من يستطيع أن يبرز قوته وموهبته بعيدا عن «الشللية» أو أى حسابات أخرى.
 
ما أكثر شىء تخافين منه؟
- أكتر شىء يزعجنى هو الظلم والافتراء.
 
وما هى أسعد لحظات حياتك؟
- إنى أشوف أمى مبسوطة وبتضحك وبخير وبصحة جيدة.
 
أصعب موقف واجهته فى حياتك؟
- وفاة جدتى كانت من أصعب اللحظات فى حياتى لأننى كنت مرتبطة بها جدا.
 
فى رأيك ما هى ضريبة النجاح بالنسبة للفنان؟
- الفنان لا يعيش حياته بحرية، ولا يستطيع أن يتحرك بسهولة، وأنا شخصيا تحملت المسئولية فى سن صغيرة، والفنان أيضا لا يستطيع أن يرفض طلبا لمعجب ولو كان يعيش فى أسوأ حالاته النفسية.
 
هل تعتبرين نفسك شخصية محظوظة؟
- أنا محظوظة لأننى وقفت أمام نجوم كبار فى بداية مشوارى الفنى، لكن الحظ تعثر قليلا لأننى ابتعدت عن الفن أثناء فترة دراستى بالمعهد، لكننى فى النهاية راضية بما وصلت إليه خاصة أننى أثق فى قدراتى الفنية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر