7 قطع مهمة فى خزانة ملابسك تتناسب مع أوقات عملك ونزهاتك

ملابس 2018 ملابس 2018
 
كتبت أمنية فايد

تعمل الفتيات على تأسيس خزانة خاصة بملابسها تتميز بالمرونة، لتتمكن من ارتداء هذه الملابس فى العديد من المناسبات فى كل الأوقات دون التقيد بأهمية العودة إلى المنزل لتغيير الملابس بما يتناسب مع المناسبة الجديدة التى ستذهب إليها.

يطلق مصممو الأزياء على الموديلات التى تتناسب مع كل الأوقات والمناسبات اسم "الأزياء العملية المرنة"، ويقدم موقع "بلو" 7 مفاتيح من الأزياء الهامة فى خزانة الملابس والتى تتناسب مع الفتيات فى كل الأوقات..

1

فستان أسود صغير.

هذا الأسلوب من الفساتين هو موضة وقطعة أساسية فى أغلب الخزانات النسائية، مهما مر السنين لا تتغير، يمكن ارتداءه بسهولة للعمل مع جوارب كريستال، ثم الخروج بعدها مع الاصدقاء أو الحبيب والذهاب بها إلى المناسبات البسيطة التى تحتاج إطلالة ناعمة.
 
2

بنطلون جينز سكينى بخصر مرتفع..

تتميز هذه القطعة بتعدد الاستخدامات فى مختلف المناسبات، فجميع ألوان وأشكال البلوزات تتناسب معها مع الكعب والاكسسوارات.
3
 

كارديجان..

وهى قطعة أنيقة يمكن ارتدائها على البنطلون أو على الفستان الطويل مع الاكسسوارات، وهى تتناسب مع أجواء الشتاء فى حالة توفرة صوف أو فى الصيف بقطعة قماش خفيفة.
 
4
 

تنورة عالية الخصر..

سواء كانت التنورة قصيرة أو طويلة فهذه القطعة أيضا يمكن ارتداء على العديد من البلوزات السريعة والجوارب الشفافة مع الاكسسوارات وتتناسب مع العمل وأغلب المناسبات التى تحبها الفتيات.
 
5
 

الجاكيت الجلد..

وهو نمط من الملابس الهامة فى الخزانه المناسبة فى الشتاء القارس، فيمكن ارتدائه فوق البلوزات الخفيفة والبنطلونات الجينز.
 
6
 

الشميز متعدد الأزرار..

يمكن ارتداء هذه الشميزات بالعديد من الطرق رفع الشميز باستخدام الأزرار المتاحة فيه ويمكن فكه وارتداء بشكل آخر فى المناسبات الرسمية سواء كان على بنطلون جينز أو كلاسيكى.
 
7
 

فستان طويل..

هذه القطعة من الملابس هامة فى خزانة كل الفتيات، فهى مناسبة فى العديد من المناسبات عمل أو الخروج على البحر والسفر مع الأصدقاء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر