حكيم وغادة عبد الرازق ورامز جلال يستقبلون شهر «شعبان» بالعمرة والدعاء

 
نسرين الرشيدى

عدد كبير من الفنانين قرروا أن يستقبلوا أول جمعة من شهر شعبان بطريقة مختلفة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى ما بين نشرهم للأدعية الدينية أو بالتواجد داخل الحرم المكى وقضاء هذا اليوم داخل المسجد النبوى الشريف فى إطار استعدادهم لشهر رمضان الذى أصبح يتبقى عليه أقل من شهر والذى يعد شهر الروحانيات التى بدأها عدد كبير من النجوم حاليا.

وجاء ضمن هؤلاء النجوم حسين الجسمى الذى قرر أن يستقبل أول جمعة فى شهر شعبان من داخل الحرم حيث يؤدى حاليا مناسك العمرة ونشر صورة له من داخل الحرم وعلق عليها قائلا :"ربنا تقبّل منا وعافنا واعفُ عنا وعلى طاعتك وشكرك أعنّا وعلى غيرك لا تكِلنا وعلى الإيمان والإسلام الكامل جمعاً توفّنا وأنت راضٍ عنا، اللهم آمين.

وتنضم له غادة عبد الرازق التى نشرت لها صورة من داخل المسجد النبوى الشريف حيث قررت أن تؤدى مناسك العمرة فى هذا اليوم إلى جانب صلاة الجمعة التى حرصت على تؤديها داخل المسجد.

 

@ghadaabdelrazek الفنانة #غادة_عبد_الرازق تنشر صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة Www.arablifestyle.com

A post shared by لايف ستايل Life Style (@arablifestyle1) on

 

ونشر حكيم صورة له حرص من خلالها على استقبال أول جمعة فى شعبان بالدعاء قائلا: اللهم فى أول جمعة من شهر شعبان اللهم بارك لنا في هذا الشهر وبلغنا شهر رمضان شهر الرحمة والغفران والعتق من النار.

وانضم له رامز جلال حيث قال: كل جمعة وأنتم إلى الله أقرب، جمعة مباركة عليكم جميعا.

 

كل #جمعه وانتم إلى الله أقرب.. #جمعه_مباركه عليكم جميعا #رامز_جلال

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

 

واستقبلت لقاء سويدان أيضا الجمعة بالدعاء قائلة: اللهم ردنا اليك ردا جميلا، أول شعبانالشهر الذى ترف فيه أعمالنا إلى الرحمن، اللهم نسألك الأمان من أهوال يوم القيامة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر