تعرف على قائمة العروض الدرامية لشهر أكتوبر على شبكة نتفليكس

نتفليكس نتفليكس
 
آسر أحمد

نشرت شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية، عن قائمة المسلسلات التى من المقرر أن تعرض فى شهر أكتوبر على الشبكة لأول مرة، بالإضافة إلى المسلسلات التى ستعرض لمواسم جديدة.

وجاء فى مقدمة القائمة التى نشرتها الشبكة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الموسم الثانى لمسلسل big mouth، المقرر عرضة يوم 5 أكتوبر، ومسلسل elite الذى يعرض لأول مرة يوم 5 أكتوبر.

وضمت القائمة العرض الكوميدى للمسرحية mo amer: the vagabond، المقرر طرحها يوم 8 أكتوبر على الشبكة، وسيعرض يوم 12 أكتوبر الموسم الأول من المسلسل الدرامى the haunting of hill house، بينما ضمت القائمة مسلسل dynasty المقرر عرضه يوم 13 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم طرح الموسم الثانى من مسلسل making a murderer يوم 19 من الشهر الجارى، بينما ستعرض الشبكة الموسم الثالث من مسلسلها الشهير Daredevil يوم 19 أكتوبر، وستعرض ايضًا الموسم الثانى من مسلسل castlevania يوم 26 أكتوبر.

كما ضمت القائمة الكاملة للأعمال الدرامية، الموسم الأول من مسلسل ghilling adventures of Sabrina المقرر عرضه يوم 26 أكتوبر الجارى، بينما اختتمت القائمة المسلسل patriot act with hasan minhaj الذى سيعرض منه الموسم الأول والثانى يوم 28 أكتوبر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر