المرة دى على طريقة النجمات.. شوف الـSTREET STYLE شكله إيه فى باريس

كارلي كلوس كارلي كلوس
 
رانيا علوى

ضمت فعاليات أسبوع الموضة فى باريس لموسم ربيع 2019 الكثير من عروض الأزياء التى أبهرت عشاق الموضة والمعنيين بها، إلا أن للنجمات بصمة واضحة ومهمة بالـSTREET STYLE، حيث تبحث كل منهن على الإطلالة الأكثر خطفا للأنظار.

 وتأتى فى المقدمة السوبر موديل بيلا حديد ذات الـ21 عاما التى اعتادت على أن تكون دائما ضمن النجمات ذوات الإطلالات المميزة والأنيقة، سواء بالحياة اليومية أو خلال حضورها الحفلات الكبرى والسير على الـRED CARPET، فكانت أجمل إطلالات بيلا بالـSTREET STYLE التى ظهرت فيها بمعطف شفاف وقبعة بنفس التصميم إضافة إلى تى شيرت من CHANEL.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

أيضا النجمة والسوبر كيت موس البالغة من العمر 44 عاما كانت لها بصمة مذهلة بالـSTREET STYLE فى باريس، وذلك بعد أن ظهرت أنيقة خاطفة للأنظار بملابس سوداء حملت إمضاء دار أزياء "Saint Laurent"، وهو واحد من أهم دور الأزياء العالمية التى تعشقها النساء من مختلف الأعمار.

وعن النجمة العالمية و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام فهى استطاعت أن تخطف الأضواء بإطلالتها البسيطة، حيث ظهرت فى شوارع باريس، وهى تتجول مرتدية ملابس ذات تصميم بسيط من مجموعة تصميماتها لدار "Victoria Beckham".

ودخلت القائمة كارلى كلوس التى ظهرت بإحدى الإطلالات المذهلة بملابس جمعت اللونين الأسود والأصفر من تصميمات "Martin Grant" و"Manolo Blahnik"، فى حين أبهرت النجمة إيزابيل هيبرت عشاقها بإطلالتها المذهلة من "Chloé".

أما نجمة هوليوود أوليفيا باليرمو التى عرفت بمدى اهتمامها بإطلالاتها المميزة ، فظهرت فى شوارع باريس بعدد من الإطلالات الساحرة منها بملابس باللون البيج من تصميم "Izaak Azanei" و"Santoni".

وكأن اللون البيج كان تميمة حظ بالنسبة للكثير من النجمات ففضلت النجمة العالمية نينا دوبروف أن تظهر بهذا اللون فى شوارع باريس على هامش أسبوع الموضة فى باريس وحظيت إطلالتها سلسلة طويلة من عبارات الثناء، وكانت ملابس الممثلة الكندية ذات الـ29 عاما من مجموعة "Toteme" و"Schutz".

اوليفيا باليرمو
اوليفيا باليرمو
 
ايزابيل هابيرت
ايزابيل هابيرت
 
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
 
كارلي كلوس
كارلي كلوس
 
كيت موس
كيت موس
 
نينا دوبروف
نينا دوبروف

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر