«كده ينفع وكده ينفع».. نجوم تم استبدالهم ولم يشعر الجمهور باختلاف

راشيل لوفيفر راشيل لوفيفر
 
إسراء سرحان

دائمًا ما يكون تصوير فيلم -خاصة وإن كان له تكملة - عملاً شاقًا، حيث تتمثل المهمة الرئيسية للمنتجين فى تصوير جزء جديد، ليس أن يكون فقط بنفس جودة الفيلم الأول، بل مع الحفاظ أيضًا على طاقم الشخصيات، التى وقع الكثير من المشاهدين فى حبها، ولكن يصعب فى بعض الأحيان إشراك نفس الممثلين الذين أحبهم الناس فى الفصول الأولى، فى هذه الحالات يتعين عليهم اللجوء إلى بدائل، متاملين أن تظل تلك الشخصيات ناجحة، لذلك تعرف على قائمة من الأعمال الفنية التى استعانت بأبطال مختلفين ولم يلحظ المشاهدين أى اختلاف.

 

ماسون فيرجر.. هانيبال

3
 
قرر «مايكل بيت» الذى لعب دور ميسون فيرجر فى الموسم الثانى من المسلسل التلفزيونى هانيبال، مغادرة المشروع، وتم استبداله بالممثل جون أندرسون المعروف لدى جمهور واسع فى دور أليستير فى ملحمة «توايليت».

من المثير للاهتمام، أن الجمهور لم ير فرقا فى الموسم الثالث، حيث شوه وجه شخصية أندرسون واضطر الممثل إلى وضع ماكياج خاص، وتم تغيير صوته أيضا لتتناسب مع خليفته.

 

فيكتوريا.. توايليت ساجا

1

تم استبدال الممثلة فى الجزء الثالث من الملحمة: تم استبدال الممثلة راشيل لوفيفر التى لعبت فيكتوريا فى الجزء الأولى مع برايس دالاس هوارد، ووفقًا لمصادر رسمية، تم اتخاذ هذا القرار بسبب عمل لفيفر المزدحم فى فيلم مستقل مع داستن هوفمان.

وبالمثل مع هذا التغيير لم يلحظ العديد من الجماهير هذا التغير، حيث كانت تلك الشخصية فى الفيلم لها إطلالة كمعينة ومكياج معين، وهو ما ساعد على عدم التمييز بينها وبين البطلة الجديدة.

 

ألبس دمبلدور.. هارى بوتر

2

لعب ريتشارد هاريس دور ألبس دمبلدور فى الجزء الأول والثانى عن هارى بوتر، ولسوء الحظ توفى الممثل فى عام 2002 وأعطى الجزء إلى مايكل جامبون، الذى ظهر لأول مرة فى الفيلم الثالث، وكان يشبه له إلى حد كبير ولذلك لم يستطع العديد رؤية الفرق فى الشكل بينهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر