هل فيلم Frozen الجزء الثانى من Tarzan؟..هنقولك بعض أسرار الرسوم المتحركة

طرازان طرازان
 
إسراء سرحان

عالمنا ملىء بالأسرار والغموض فى كل مكان حولنا، فى الطبيعة، فى الناس، فى الحياة، وحتى فى الرسوم، وإذا كان الأمر يستغرق قرونا لشرح لغز، لذلك فمن الأسهل العثورعلى إجابات أسرار الرسوم المتحركة والأفلام، تعرف معنا على بعض من تلك الأسرار.

لماذا تحتوى جميع الشخصيات الكرتونية تقريبًا على 4 أصابع؟

1
 
فى الأوقات التى كانت الرسوم المتحركة تنفذ باليد، لذلك كان على الأستوديو تويفر الكثير من الوقت والمال، ربما قد تظن أنها إصبع واحد فقط، ولكن فى الظروف التى كان يتم فيها رسم كاريكاتيرى كامل لسنوات من قبل فريق من المئات من رسامى الكاريكاتير، يمكن لأصبع واحد أن ينقذ عدة أشهر من العمل، ثم بعد مرور الوقت، أصبح ببساطة تقليدًا.

 

لماذا معظم أميرات ديزنى والدتهم متوفية؟

2

هناك نظرية مفجعة حول إجابة هذا التساؤل تم تداولها من قبل المهتمين بشئون الاستوديو، وهى تسير على هذا النحو: بعد أول دخل كبير، اشترى والت ديزنى منزلاً لوالديه حيث توفيت والدته بشكل مأساوى بسبب تسرب الغاز، هذا هو السبب فى أن ديزنى، الذى كان يشعر بالذنب ولهذا حرر معظم النصوص وحاول تجنب موضوع الوالدين فى فنه.

لكنها مجرد نظرية تتوافق مع الموضوع، ولكن فى الواقع، كان عدم وجود الأمهات للفتيات قرارا واعيا، تم تصميمه لخلق شعور بالوحدة التى تساعد على ربط نفسك مع البطلات أكثر، وخاصة بالنسبة للأطفال والمراهقين، الذين كان من المفترض أن يكون الجمهور الرئيسى لتلك الرسوم.

 

هل طرزان هو الأخ الصغير لآنا وإلسا؟

3

 

وفقاً لكريس باك، المدير المشارك «ملكة الثلج» ومدير «طرزان»، فإن ملك وملكة«إيرندل»، لم تمت فى غرق السفينة، بل تم إنقاذهم وانتهى بهم المطاف فى جزيرة استوائية، لكن قبل ذلك، كان لديهم طفل رضيع معهم على متن السفينة، فى نهاية المطاف، بعد أن ظهر فى الجزيرة، قاموا ببناء منزل وعاشوا معاً بسعادة حتى اللحظة التى هاجم فيها النمر عائلته، قتل الوالدان لكن لحسن الحظ، نجا الطفل، مما يعنى أن آنا وإلسا لديها أخ أصغر «طرزان».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر