عبير صبري تنشر فيديو لها من ختام «مستقبلهم أمانة»

عبير صبري عبير صبري
 
سارة أبو طالب

نشرت عبير صبري فيديو خلال ختام حملة "مستقبلهم أمانة" الذي شاركت فيه، وشاركت عبير الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وعلقت عبير على الفيديو قائلة: حفل ختام حمله مستقبلهم أمانه ..في بيروت شكرا جزيلا لكل من ساهم بالدعم المالي والإنساني والأدبي لنساء مجمع الرفاعي ودار العجزه التي هي بالأحرى مستشفي كبير يعالج فيه كل مريض ضعيف وفقير من خلال تبرعات الخير والناس سالتني ممكن يبعتوا رساله دا الرقم (١١٠٨)، الشكر العميق من قلبي لسفير النوايا الحسنه دكتور ايمن بياع والصديقه الاعلاميه فاتن زين الدين الله يقويكم.

يذكر أن عبير شاركت في حملة "مستقبلهم أمانة" التي تتبنى فكرة مشروع للاجئيين السوريين بلبنان حيث تقدم الحملة أدوات صناعة الطعام والحلوى السوريين حتى يعملون في هذا المجال ويبيعون صناعة يدهم ليساعدهم على العيش في حياة كريمة.

 

حفل ختام حمله مستقبلهم امانه ..في بيروت شكرا جزيلا لكل من ساهم بالدعم المالي والانساني والادبي لنساء مجمع الرفاعي ودار العجزه التي هي بالاحري مستشفي كبير يعالج فيه كل مريض ضعيف وفقير من خلال تبرعات الخير والناس سالتني ممكن يبعتوا رساله دا الرقم .(١١٠٨).الشكر العميق من قلبي لسفير النوايا الحسنه دكتور ايمن بياع والصديقه الاعلاميه فاتن زين الدين الله يقويكم ❤#انسانيه #خير#محبه#سلام#سفراء #نوايا_حسنه

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر