سيدتى الجميلة.. نفذى إطلالات الأميرات ببساطة وشياكة وبدون تكلفة كبيرة

كيت و ميجان كيت و ميجان
 
كتبت أمنية فايد
خبراء الموضة العالمية وأنصار العائلة الملكية أكدوا أن ملابس دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" ودوقة ساسكس "ميجان ماركل" تتسم دائما بالبساطة والرقة والشياكة، حيث يمكن لأى فتاة تكرارها دون أن تشعر بتكلفة مبالغ فيها أو تضطر إلى شرائه بثمنه الأصلى من دور الأزياء العالمية التى تتعامل معها كلا منهن.
 
ولمحبى أسلوب وطريقة ملابس كل من "كيت ميدلتون" و"ميجان ماركل" إليكم قائمة جديدة من الملابس الكلاسيكية الناعمة والتى يسهل تقليدها..
 
 
1
 
اختارت ميجان فستانا أصفر زاهيا عندما حضرت تحدى شباب الكومنولث، وبعد عدة أيام أطلت كالعادتها "كيت" بفستان آخر نفس اللون فى نهائيات بطولة ويمبلدون، ولكن الإطلالة الصفراء ليست الأولى لـ"كيت" ولكن هو من الألوان المفضلة لديها.
 
 
2
 
يمكن للمطبوعات الهندسية أن تكمل بنجاح قطعة كلاسيكية، وهو ما أكدت عليه كل منهما "كيت" و"ميجان"، والتى اختارت كل منهما توظيفها بالطريقة المريحة لشكل جسمها.
 
 
3
 
يعتبر المعطف ذات اللون الفاتح الكريمى أو الأوف وايت هو المفضل فى خزانات العديد من الفتيات فى جميع أنحاء العالم، فهى تمدهن بالأناقة والأنوثة، وليس من المستغرب أن "كيت" و"ميجان" يفكران مثل باقى الفتيات، إلا أن "كيت" تفضل المعطف باللون الكريمى أكثر من "ميجان" وتم إثبات ذلك فى العديد من اللقطات الرسمية لها.
 
 
4
 
اختيار الجاكت القصير مع التوب المرتفع قليلا من الإطلالات الأنيقة، والتى تأخذ طابع رسمى تتناسب مع اوقات العمل أكثر، حيث اختارت "ميجان" هذه الإطلالة أثناء حضورها فى كلية "ترينيتى" فى دبلن، واختارت "كيت" هذه الإطلالة أثناء قيامها بجولة رسمية فى كندا.
 
 
5
 
مزج بين الغامق والفاتح، الطريقة التى تتبعها "كيت" و"ميجان" مختلفة عن أى طريقة مزج يمكن نكون قد رأيناها، حيث تفضلن كلا منهن تطعيم الملابس الغامق مثل الكحلى أو الأسود بحروف فاتحة اللون وعلى الأغلب بيضاء.
 
 
6
 
الجبير هى الإطلالة الخاصة بالسهرات، وكانت ميجان ترتديه فى الحفلات الخاصة بتوزيع الجوائز قبل زواجها من الأمير "هارى" وكان قصير وضيق، أما "كيت" طوعت القماش الجيبر بما يتناسب مع القواعد الملكية فى الزيارات الرسمية.
 
 
7
 
الجينز مع الشميز الأبيض، هى اطلالة كاجوال للأميرات بعيدا عن الأجواء الرسمية.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر