«لمس أكتاف».. ياسر جلال مصارع سابق فى دراما رمضان المقبل

ياسر جلال وكرم جابر ياسر جلال وكرم جابر
 
عمرو صحصاح

يواصل النجم ياسر جلال تحضيراته النهائية على مسلسله الجديد، والذى يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، حيث استقر على اسم "لمس أكتاف"، ليكون عنوان العمل، ونظرا لطبيعة العمل يتواجد "جلال" ما يقرب من 4 ساعات يوميا فى الجيم، مع أحد كبار مدربى كمال الأجسام محمد أبو النجا، كما يجرى تدريبات خاصة مع الأوليمبى العالمى كرم جابر بطل العالم فى المصارعة الرومانى، خاصة وأن يظهر ضمن أحداث العمل فى دور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة.

ويظهر بطل العمل فى بعض المشاهد وهو فى مرحلة الشباب والمراهقة، وهو يمارس مباريات المصارعة، ومع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يعمل بالعديد من المهن الأخرى، التى ستكشفها أحداث العمل الملىء بعناصر المفاجأة والإثارة.

المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج حسين المنباوى، ويجتمع صناع العمل الأربعة يوميا، للإستقرار على الخطوط العريضة حول أحداث العمل، فضلا عن بدء ترشيح جميع الفنانين المشاركين فى بطولة أحداث الحلقات.

كان النجم ياسر جلال قد حقق نجاحا كبيرا للغاية من خلال مسلسلى "ظل الرئيس"و"رحيم"، على مدار الموسمين الرمضانيين السابقين، حيث نجح فى فرض نفسه بطلا تليفزيوينا على جمهور الدراما الرمضانية، ليصل للمراكز الأولى فى نسب المشاهدة.

تولى إنتاج المسلسلين السابقين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتولى كتابتهما محمد إسماعيل أمين، وأخرج الأول أحمد سمير فرج، بينما تولى إخراج الثانى محمد سلامة.

ياسر جلال (2)
 

 

ياسر جلال (3)
ياسر جلال (4)
 

 

 
 
 
ياسر جلال (1)
ياسر جلال (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر