تفاصيل الليلة الأولى لـ تامر حسنى بالمستشفى

تامر حسنى تامر حسنى
 
هانى عزب

قضى نجم الجيل تامر حسنى ليلته الأولى داخل أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه، بعدما تعرض لإصابة كبيرة فى أحباله الصوتية.

تامر حسنى ممنوع من الكلام فغالبية الوقت يعتمد على الإشارة، ويتواجد حوله أسرته بالكامل وعدد من الأصدقاء المقربين، كما أن الأطباء منعوا عنه الهاتف المحمول أيضا، تامر حسنى يظهر طوال الوقت متماسكاً بابتسامته المعهودة، إلا أن كثرة الأدوية تزيد رغبته فى النوم لفترات طويلة.

من جانبه، نفى حسام حسنى مدير أعمال وشقيق نجم الجيل كل ما تردد عن إجراء تامر حسنى جراحه فى أحباله الصوتية موضحا فى تصريحات خاصة لـ "عين"، أن عملية الجراحة لم يتم حسمها حتى الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراؤها أكدت التهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.

جاءت إصابة تامر حسنى، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير، وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد فى أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى أحد مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة أخرى.

يذكر أن النجم تامر حسنى تعرض لإجهاد فى أحباله الصوتية فى الآونة الأخيرة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية، ووقتها رفض راحة الأطباء، وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر