صور.. أجمل إطلالات النجمات على ريد كاربت مهرجان السينما العربية ACA

مهرجان السينما العربية ACA مهرجان السينما العربية ACA
 
منة الله يحيى تصوير - السعودى محمود

أقيم أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، المقام فى إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، والذى ظهر خلاله عدد كبير من النجمات اللاتى تنافسن على لفت الأنظار من خلال إطلالاتهن المختلفة والجذابة على السجادة الحمراء "الريد كاربت".

كما تواجد خلال الحفل مجموعة من النجمات اللاتى ضربن بعلامات تقدم العمر عرض الحائط، حيث ظهرن بأنوثة وجمال طاغ رغم تقدم السن، وكان أبرز تلك النجمات، الجميلة ليلى علوى وإلهام شاهين.

templeeeeet-3
 

كعاداتها، تألقت الفنانة درة بفستانا أنيق ورقيق لفت إليها جميع الأنظار خلال الحفل، حيث كان الفستان يحمل اللون "التركواز" الأنيق الذى زاد من جاذبية إطلالاتها.

فنانات (1)
 
 

كما تألقت جميلة الجميلات ليلى علوى بإطلالة مميزة ظهرت من خلالها بفستانا أنيق ومختلف، خلال تكريمها عن مشوارها الفنى الذى تخطى 85 فيلما فى حفل توزيع جوائز السينما العربية، وقد أعربت ليلى عن مدى فرحتها بهذا التكريم، حيث تعتبر فرحتها فرحتين الأول بسبب تكريمها على مشوارها السينمائى التى هى فخورة به، والفرحة الثانية أن التى تكرمها هى صديقتها إلهام شاهين.

ورغم تقدم سن ليلى علوى، إلا انها دائماً ما تفاجئ جمهورها بإطلالاتها الشبابية المميزة وأنوثتها الطاغية التى تظهر بهما فى كل إطلالتها منذ ظهورها للمرة الأولى على الجمهور.

فنانات (3)
 
 

كما ظهرت الفنانة إلهام شاهين بفستانا أسود طويل، واستطاعت أن تخطف هى الأخرى الأنظار من خلاله، فإلهام شاهين هى واحدة ممن استطعن الحفاظ على رونقهن وأنوثتهن حتى مع تقدم العمر.

 

فنانات (2)

 

كما تألقت مجموعة كبيرة من الفنانات خلال الحفل، بإطلالات مختلفة وجذابة، كان لكل منها معجبيها، ولعل أبرز تلك النجمات، الفنانة روجينا، دينا فؤاد، نهال عنبر، ريهام عبد الغفور، الراقصة دينا والفنانة هيدى كرم ودنيا عبد العزيز.

 
 
فنانات (6)
 
 
فنانات (5)
 
 
فنانات (4)
 
فنانات (7)
 
 

يذكر أن حفل توزيع جوائز السينما العربية يقام فى دورته الثالثة بتنظيم من مؤسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أى من الفائزين بالجوائز إلا فى الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتعطى عنصر التشويق والمفاجأة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر