تحويل رواية «فى كل أسبوع يوم جمعة» إلى عمل فنى

الاديب ابراهيم عبد المجيد والمنتجان محمد حفظي وممدوح السبع الاديب ابراهيم عبد المجيد والمنتجان محمد حفظي وممدوح السبع
 
منة الله يحيى

أعلن المنتجان محمد حفظى وممدوح السبع عن شراء حقوق الاستغلال الفنى لرواية "فى كل أسبوع يوم جمعة" للروائى الكبير إبراهيم عبد المجيد، وقد عبّر المنتجان عن مدى سعادتهما للحصول على حقوق الرواية، خاصة أنها أحد الأعمال الأدبية المهمة فى السنوات الأخيرة، والحاصلة على جائزة ساويرس فرع كبار الكتاب، كما أن عالمها وشخصياتها شديدة الثراء.

44788_84m

وأعلن المنتجان فى بيان لهما، عن استعدادهما للإعلان عن جميع تفاصيل المشروع الفنى فى مؤتمر صحفى كبير بعد الانتهاء من باقى التفاصيل الخاصة باختيار أبطال العمل.

ومن جانبه عبر الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد عن سعادته بالتعامل مع المنتج ممدوح السبع، والمنتج محمد حفظى، لتحويل الرواية إلى عمل فنى، وقال إن سبب سعادته هو الأرشيف الفنى الشديد الاحترام والنجاح لكليهما، حيث يحرصان على انتقاء أعمالهم بمعايير فنية راقية بعيدا عن المعايير التجارية البحتة التى تسيطر على كثير من الأعمال.

"فى كل أسبوع يوم جمعة" هى الرواية الحادية عشرة للأديب إبراهيم عبد المجيد، وتم إطلاقها عام 2009، وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات وتحكى الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة، ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والإجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر