عارضات أزياء فتحت الموضة لهن أبواب الفن أشهرهن نبيلة عبيد وداليا البحيرى

داليا البحيرى داليا البحيرى
 
شيماء حمدى

نجمات تحولن من الموضة وعروض الأزياء وبحثن عن أضواء أخرى تختلف عن تلك التى تحيط بمنصات العروض والموضة العالمية، إلى الصعود لعالم الشهرة وأضواء التمثيل سواء الأفلام أو الأعمال الدرامية، وكان آخرهن عارضة الأزياء العالمية شانيا شايك التى شاركت فى عرض مجموعات مصممين معروفين من فيكتوريا سيكريت إلى فيليب بلين، وتستعد حالياً للمشاركة فى فيلم كوميدى بريطانى تدور أحداثه حول عالم فاحشى الثراء، وخلال السطور التالية تعرف على اشهر الممثلات المصريات والعرب والأجانب اللاتى بدأن كعارضات أزياء.

 

داليا البحيرى

داليا البحيرىداليا البحيرى

داليا البحيرى التى حصلت على لقب ملكة جمال مصر بدأت شهرتها بالدخول فى عالم الأزياء والموضة كعارضة أزياء ثم العمل كمذيعة فى البرامج التلفزيونية لتتألق فى أدوار البطولة والتمثيل بعالم الفن.

 

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نجمة الجماهير كما أطلق عليها لسنوات طويلة فى عالم الفن والتمثيل كانت نجمة أيضا فى عالم الأزياء والموضة هى الفنانة نبيلة عبيد، التى ساعدها جمالها ورشاقتها على الاستفادة من خبراتها كعارضة أزياء فى الدخول للتمثيل.

 

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

الممثلة والمطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، أحاطت بها الأضواء فى بداية مشوارها العملى كعارضة أزياء فى الوسط البنانى، إلا أنها واصلت الشهرة بالصعود إلى سلم نجومية التمثيل على مستوى العالم العربى.

 

نادين الراسى

نادين الراسي
نادين الراسى

ومن أبرز الممثلات اللبنانيات أيضا نادين الراسى، التى يأتى الهدوء فى تمثيلها من جمالها وأنوثتها التى اكتسبتها على مدار سنوات من السير على الرانواى كعارضة أزياء.

 

كاميرون دياز

كاميرون دياز
كاميرون دياز

الفنانة كاميرون دياز عملت كعارضة أزياء وهى صغيرة السن، وتحديدًا عند 21 عاما، ثم اقتحمت مجال التمثيل بالمشاركة فى فيلم «The Mask» عام 1994 مع الممثل الكبير جيم كارى.

 

Léa Seydoux

لىلى

Léa Seydoux، الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية التى شاركت فى الكثير من عروض الأزياء داخل باريس، إلا أنها ترى نفسها ممثلة فى المقام الأول.

 

كارا ديليفين

كارا ديليفين
كارا ديليفين

كارا ديليفين بدأت شهرتها كعارضة الأزياء فى لندن فازت مرتين بجائزة أفضل عارضة للعام فى أعوام 2014 و 2012، وشاركت فى عروض أزياء لماركات عالمية مثل Jazson ، دولتشى آند جابانا، مما أفسح لها الطريق للتمثيل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر