5 أبراج قلبهم ينبوع حنان.. الحوت والجوزاء

أبراج أبراج
 
كتبت إسراء عبد القادر

عندما تتعامل مع شخص طيب وودود عطوف لابد أنك ستقع فى غرامه منذ اللقاء الأول، وعند البحث فى الأبراج نجد الطيبيين الودوين غاليا يكونوا من خمس أبراج هم الحوت والقوس والجوزاء والميزان والدلو، فهم أصحاب قلوب رقيقة، على الرغم من المظهر الخارجى الذى يوحى بعكس ذلك من شخصية قوية، وقدرة على اتخاذ قرارات مهمة فى المواقف الصعبة 

وقدم موقع "Hackspirit"، فى تقرير له أن هناك ربط بين الصفات الشخصية لهذه الأبراج وبين "رقة القلب والمشاعر" التى تتمتع بها بعض الشخصيات.

ونقدم 5 أبراج يتمتعون برقة القلب رغم قوة الشخصية..

عبلة كامل
عبلة كامل

الميزان

مواليد برج الميزان خاصة الإناث يتمتعون بشخصية قوية وقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما فى المواقف المؤثرة تجدهم لا يتمكنون من الصمود، ويعلون صوت العاطفة على أى شىء، ولا شك أنك ستجد بحرا من الدموع تعاطفًا مع الموقف.

الحوت

مواليد برج الحوت سواء ذكور أم إناث يتمتعون برقة القلب على عكس ما يظنه البعض عند الانطباع الأول عنهم بأنهم مغرورون، أو لديهم قدر عالٍ من اللامبالاة فى شخصيتهم، لكن ما يتضح عند تعرضهم لموقف صعب، أو خطر يقترب منهم ستجد مشاعر رقيقة، وربما يتترجم ذلك لعدم قدرة على مواجهة الموقف بسبب رقة مشاعرهم.

ًورة أرشيفية

القوس

رجل القوس من أكثر النماذج الشخصية للذكور، التى تغمر الطرف الآخر بالحنان فى العلاقات العاطفية، ويمكننا القول إن قلبه قلب خساية بالفعل، فدائمًا ما يقول خبراء الفلك والأبراج إن الارتباط بذكور برج القوس يجلب لكِ نبعًا من الحنان والرقة والاهتمام.

الجوزاء

تبدو أثنى الجوزاء متعجرفة للوهلة الأولى عند التعامل معها، لكن من يتعمق فى التعامل معهن يجد سيلا من الحنان والاهتمام والمشاعر الرقيقة، فالقناع الذى ترتديه أنثى برج الجوزاء ما هو إلا وسيلة للخوف من أن يظن أحدهم أنها ذات شخصية ضعيفة.

الدلو

أما بالنسبة لمواليد برج الدلو فإن تفكيرهم الخيالى ومزاجهم المتغير باستمرار يجعلهم عرضة أكثر للتأثر بالمواقف الصعبة، كما يعتبرون من أكثر الشخصيات الشفافة التى تشعر بآلام المقربين لها دون بوحهم بما يتعرضون، لكن تجد الدموع  لدى مواليد برج الدلو نادرة، ويتفاعلون بتعاطف ورقة مع آلام المحيطين بشكل سريع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر