صور.. كواليس لقاء نجوم مسلسل «كأنه إمبارح» مع منى الشاذلى «الليلة»

أبطال مسلسل كأنه امبارح أبطال مسلسل كأنه امبارح
 
محمد زاهر

تشهد حلقة برنامج "معكم منى الشاذلى” مساء اليوم الخميس، لقاء فريقين من الأبطال، المجموعة الأولى نجوم ونجمات فى عالم الفن من المقرر أن يظهروا خلال أيام فى مسلسل "كأنه إمبارح" الدرامى التشويقى على فضائية سى بى سى والمجموعة الثانية فهم أبطال من أهالى قرية المراشدة بالوادى الجديد، والذين كتبوا ملحمة إنسانية لإنقاذ أهالى قريتهم من الحريق المروع الذى دمى مئات الأفدنة قبل أيام.

IMG_4456

 ويكشف نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" لمقدمة البرنامج الإعلامية منى الشاذلى، العديد من كواليس العمل الفنى الدرامى، الذى يشهد له الجميع بحبكته وقوة الأداء التمثيلى لأبطاله، ويروون أبطال العمل دهشتهم وإنجذابهم للعمل بمجرد قراءة الورق، بالرغم من أنه مقتبس من عمل أجنبى.

IMG_4461

المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذى فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذى تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن.

تقول الفنانة رانيا يوسف، إنها وافقت على العمل بمجرد أن قرأت أول 5 صفحات فى الدور، لم يكن لديها مشكلة فى تجسيد دور الأم لشاب "محمد الشرنوبى" يبلغ من العمر 20 عاما، مؤكدة "ممكن اعمل جده كمان طالما الورق كويس".

IMG_4497

وتثنى رانيا يوسف على تمثيل زملائها فى العمل قائلة: "بجد كانوا وحوش تمثيل محمد الشرنوبى أبهرنى ويقاطعها المطرب الشاب محمد الشرنوبى، قائلا: "حقيقى كانت تدعمنا ونتعلم منها والمسلسل رائع إللى هيتابعه مش هيسيبه إلا مع آخر مشهد"، وخلال الحلقة غنى الشرنوبى عددا من أغانيه التى تفاعل معها جمهور الحلقة.

IMG_4546

وحكى النجم أحمد وفيق عن دوره فى المسلسل، الأب الذى يبحث عن ابنه، قائلا "أول مرة أعمل دور أب بشكل عميق، ويضيف ضاحكا "المخرجين والمنتجين فى بداية مشوارى كانوا يرفضون تمثيلى علشان طويل".

 
IMG_4386

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر