لو فلست هتلاقيه جنبك.. 5 أبراج ينفع تستلف منهم لما تتزنق

أبراج أبراج
 
إسراء عبد القادر

تشكل الصفات الشخصية جوانب أساسية فى مسار العلاقة بين الأصدقاء، فتجدها تتوافق وأخرى تتنافر، ليظل التواجد فى الظروف الصعبة بين الأصدقاء من أبرز المواقف التى توطد العلاقات مع مرور الوقت، فتحسب عمر الصداقة بالمواقف التى وقفوا فيها بجانب بعضهم، من الممكن أن تتعرض لأزمة مالية ولا تجد وقوفًا جادًا من أحدهم معك، ولكن فى عالم الأبراج ستجد أن هناك بعض الأبراج التى يحرص أصحابها على الواجد بجانبك خاصة فى الظروف الصعبة.

فإذا تعرضت لأزمة مالية ستجد تلك الأبراج هى المتقدمة فى الصفوف تعرض خدماتها، ولديها الحلول باستمرار، فبحسب ما تقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ "اليوم السابع"، إن مواليد الأبراج الهوائية هم أبرز الشخصيات التى تتمتع بقدرة فائقة على الحفاظ على أموالهم، لذا ستجد لديهم حلول فى أزماتك المالية.

فتعرف فى السطور التالية على أبرز الأبراج التى التى يمكنك اللجوء إليها فى أزماتك المالية

برج الميزان
 
الميزان

تقول مايا ناجى إن مواليد برج الميزان من أمهر الشخصيات التجارية، والذين ينظمون أمورهم المادية بشكل دائم، لذا ستجد وقوعهم فى الازمات المالية قليل وتحت شروط صعبة، كما يتمتعوا بوفاء كبير للصديق، أو أفراد الأسرة، فإذا وقعت فى ضائقة مادية ستجد مواليد برج الميزان أول من يقفوا بجانبك فى ذلك الوقت.

برج الحمل

 

الحمل

أنثى الحمل من أكثر الشخصيات بين إناث الأبراج التى تضع العطاء فى مقدمة أى علاقة إجتماعية تمر بها، فإذا وقعت فى أزمة مالية ستجد أنثى الحمل إما تساعدك بالتفكير فى الخروج من تلك الأزمة بحلول مبتكرة ومميزة، إما أن تقتسم معك ما لديها من أموال، ففى كل الأحوال لن تتركك بمفردك فى أزمتك.

برج القوس

 

القوس

مواليد برج القوس يتمتعون بشخصية ذات حس رومانسى عالى، لذا لا يفضلون رؤية أحد المقربين لهم فى أزمة، أو معاناة لسبب ما، فإذا تعرضت لأزمة ستجد صديقك من برج القوس أو من يطرق بابك ليقدم لك الحلول، بشرط أن يجدك من الشخصيات الجادة، فطبيعته النارية تتطلب إقناع ووجود شواهد حقيقية لما تتعرض له من أزمة.

[رج الدلو

 

الدلو

ذكور برج الدلو من أبرز الشخصيات التى تخجل من التعبير عن مشاعرها حتى على سبيل الصداقة، ولكن عند تعرض أصدقائه للأزمات تجده أول من يعطى دون مقابل، كما يتمتع مواليد برج الدلو بعقلية احترافية فى توظيف أموالهم والحفاظ عليها، لذا من الممكن أن تستند عليه فى أزماتك المالية.

برج الحوت
 
الحوت

مواليد برج الحوت لا يتحملون تألم المقربون منهم، فبمجرد أن يعلم مواليد برج الحوت بتعرض أصدقائهم أو ذويهم لأزمة ما تجدهم يقدمون كل ما لديهم من مجهود للعبور من تلك الأزمة بسلام، لن تجد من صديقك من برج الحوت انتظار لرد الجميل، أما على صعيد التعاملات المالية فإنهم لا يولون أهمية كبيرة لإدخار الأموال من أجل المستقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر