«شيرين» و«سما المصرى» و«مريم حسن» 3 نجمات تسببت الفساتين فى إحراجهن

شيرين وسما المصري ومريم حسن شيرين وسما المصري ومريم حسن
 
حسام البحيري

دائما ما تتسبب الفساتين في حرج كبير للسيدات، لكنها أحيانا تتسبب في كارثة عندما تكون من ترتدي الفستان فنانة مشهورة وتزداد حجم الكارثة إذا كانت الفنانة أمام الكاميرات لأنها في هذه اللحظة تتحول إلى حديث جميع المواقع الأخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي وتتحول بعدها من نجمة مجتمع إلى نجمة الكوميكس، لذا نرصد  أخر ثلاثة مواقف محرجة تسببت بها الفساتين فى إحراج النجمات. 

شيرين 

d3b19ba3e9b5f50663590356a7bb1b3f

تعرضت شيرين عبدالوهاب، لموقف محرج للغاية بسبب فستانها الطويل أثناء اعتلائها خشبة مسرح "the voice" حيث سقطت على الأرض بسبب إلتفاف قدميها حول ذيل الفستان وهو الأمر الذي أثار ضحك الجمهور، وأعلنت شيرين بعد ذلك أنها أشارت للأعداد بعرض الموقف كما هو حيث قالت: أنا اللي طلبت من فريق الإعداد عرض هذه اللقطة.. عمركوا شفتوا حد بيقع واقف.

وتناولت جميع مواقع التواصل الاجتماعي موقف سقوط  شيرين عبد الوهاب بسخرية شديدة.  

سما المصري 

large-2582317091179523785

أثناء فاعليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهي الدورة التي حملت اسم الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة أثارت سما المصري جدلا واسعاً أثناء حضورها افتتاح المهرجان وبعيداً عما أثارته بسبب حضورها الغير مبرر إلا أنها تعرضت لموقف محرج للغاية بسبب فستانها حيث تعرقلت وسقطت على الأرض وهو الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بين التعاطف والسخرية والاتهامات. 

مريم حسن 

389345

وفي نفس المهرجان ونفس الوقت ارتبكت مريم حسن بسبب فستانها ذي الذيل الطويل جدا الذي جعلها تمشي وتتحرك بصعوبة بالغة، والتقطت عدسات المصورين صور لها أثناء إنحنائها لتقوم بتعديل ذيل الفستان وبدأت المواقع الأخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي نقل الحدث بأنها سقطت كما سقطت سما المصري.  

وقامت مريم حسن بالرد علي سقوطها ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت الممثلة اللبنانية: المواقع اللي كتبت أني وقعت انا كنت بعدل الفستان عشان المصورين طلبوا كدة، وبعدين في حد يقع كدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر