«فيديو» محمد حماقى: مصر دولة رائدة فى علاج مرض «فيروس سى»

محمد حماقي خلال تنصيبه كسفيرا لحملة مكافحة فيرس سي محمد حماقي خلال تنصيبه كسفيرا لحملة مكافحة فيرس سي
 
داليا سيد وأبانوب رجائي

قال الفنان محمد حماقى إن مصر دولة رائدة فى علاج مرض"فيروس سى" وتستطيع علاج أى شخص مريض على مستوى العالم، وذلك فى كلمته خلال المؤتمر الصحفى الخاص بتنصيبه سفيرا لحملة عالم خالٍ من فيرس c أو " world free from virus C "، الذى أقيم منذ قليل بأحد الفنادق الكبرى المطلقة على النيل.

وأضاف حماقى أنه سعيد باختياره للمشاركة فى هذه الحملة، لأنه يرى أن الفنان الواعى ينبغى أن يكون له دور فى الأعمال الخيرية.


 

حماقي وممدوح موسي

حماقي وممدوح موسي

وقام عمرو وردة لاعب باوك اليوناني بإهداء حماقي تيشيرت المنتخب، تقديرا لدوره في الحملة، وحصل حماقي على درع "اللورد" أثناء تنصيبه سفيرا لحملة "تور آند كيور" لعلاج مرض"فيروس سي".   

حماقي في مؤتمر التنصيب
حماقي في مؤتمر التنصيب
محمد حماقي
محمد حماقي
تنصيب حماقي

   وعن الخطط التي يقدمها "حماقى" لصالح الحملة أكد أنه يجهز لعدة حفلات خيرية لعلاج المرض، موضحا في كلمته إنه إنسان قبل أن يكون فنان ومواطن مصرى ويحب مصر ومؤمن بريادتها، وسعيد أن مصر تتجه للريادة على كل الأصعدة، مؤكدا أن الريادة موجودة فى مصر وشعبها الذى يحب الخير ويسعى لخدمة المجتمع، وأشار حماقى إلى أن ما حدث فى مصر على مستوى مجال علاج الفيروس أمر مشرف، مؤكدا أن هناك 180 مليون مصاب حول العالم، وفى العام الماضى فقط تم علاج مليون مريض حول العالم منهم فى مصر فقط 830 ألفا وهو رقم مشرف.

يذكر أن اللاعب "رامى عاشور" لاعب منتخب مصر للاسكواش شارك فى حفل التنصيب، وحرص على التقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية مع حماقى خلال الحفل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر