شاب يتخلى عن ملذات الحياة ويفضل السفر حول أستراليا مع قطته

شاب يلف أنحاء استراليا مع قطته شاب يلف أنحاء استراليا مع قطته
 
أمنية فايد

مر أكثر من 3 سنوات على قرار "ريتش است" فى الانعزال عن الأهل والأصدقاء والابتعاد عن مسقط رأسه جزيرة "تسمانيا" للسفر فى جميع أنحاء أستراليا بصحبة قطته "ويللوا"، ولم يفكر فى التوقف يوم عن قراره والعودة من حيث آتى.

نقل "ريتش" تجربته فى السفر بين الغابات والشواطىء والصحارى لموقع "بورد باندا"، حيث بدأت الرحلة من إبريل 2015 حيث قام ببيع منزله وكل ما يملكه حتى يحصل على الأموال الكثيرة والانطلاق على الطريق فى مايو 2015، ويقول: "سافرنا أكثر من 70 ألف كيلو متر وشاهدنا الغابات والشواطئ والصحارى، ثم أخذنا قاربا إلى الحاجز المرجانى العظيم فى أواخر العام الماضى، نجحنا فى النهاية فى الوصول إلى فصل الصيف".

وأضاف: "المغامرة لم تنتهى هناك وليس لدينا نية للتوقف فى أى وقت قريب، حيث قضينا هذا العام 3 أشهر فى ضواحى صحراء سيمبسون قبل أن نعود إلى الساحل الشرقى الجميل".

وتابع:" قد يفاجئ البعض بسفرى مع قطتى، ولكن اكتشفت أن الحيوانات الأليفة قد تكون خير رفيق فى الطريق، منزلنا حاليا هو عربة الكارافانات، منزل صغير على عجلات، قمت بعمله بنفسى، ومن أكثر المشاهد التى تسعدنى هو مشاهد صور قطتى الجميلة بجانبى فى جميع الأماكن التى زرناها سويا، وقد حرصت على تقديم طوق تعقب لها حتى اتمكن من مراقبتها عن بعد دون تقييد لحركتها".

وأشار "ريتش" قائلا: "لم يكن من السهل ترك وظيفتى والحياة خلفى لكننى أدركت أنه كان على القيام ببعض التغييرات لرفاهيتى".

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر