صور.. ماذا لو غير الأبطال الخارقين وظائفهم؟

ايرون مان ايرون مان
 
ريهام عبد الله

"بطل خارق" بقدرات خارقة، حلم الطفولة لكل شخص، تحوله لبطل ينظر له الناس بعين الإعجاب، تقديرا لقدراته الخارقة، وجهوده فى مساعدة الآخرين وحفظ السلم العام، صورة نموذجية اسستها الأفلام السينمائية التى اعتمدت على نموذج البطل المغوار الذى يبذل كل جهوده فى مساعدة الآخرين.

 
المرأة الخفية
المرأة الخفية

 

ايرون مان
ايرون مان

 

من منا لم يحب"تونى ستارك" فى أفلامه الشهيرة "Iron man"، وبزته الحديدية التى تحولت لأيقونة سينمائية، أو "سبايدر مان" وقصة الرجل العنكبوت التى كانت ومازالت قصة أسطورية، يحبها الكبار والصغار على حد سواء، وأبطال "Fantastic four"، المشاهير وقدراتهم الخارقة المميزة، وغيرهم من الأبطال الخارقين الذين شكلوا طفولة أجيال.

بات مان
بات مان

 

ثور
ثور

 

لكن ماذا يفعل الأبطال الخارقون، فى وقت الفراغ، وماذا يفعلون لكسب العيش؟، فالحقيقة أن إنقاذ الناس لن يوفر لهم دخل يمكنهم من عيش حياة مرفهة، فى عالم يعانى من سوء وتردى الأوضاع الاقتصادية.

سبايدر مان
سبايدر مان

 

ستورم
ستورم

 

فعلى الرغم من قدراتهم الخارقة إلا أنهم أشخاص مثلنا، يجوعون ويعطشون، يحتاجون للمال، لشراء طعام وملابس، وتلبية احتياجاتهم الأساسية، لذلك فأنهم بحاجة لوظيفة بدوام جزئى لكسب المال.

سوبر مان
سوبر مان

 

فيلم fantastic four
فيلم fantastic four

 

"وولفرين"، يمكنه كمثال استخدام مخالبه، لتقطيع اللحوم، فى محل للجزارة، كما أن سوبر مان، يمكنه العمل كعامل بريد، واستخدام قدرته على الطيران لإيصال البريد سريعا، كما أن الرجل العنكبوت يمكنه يمكنه استخدام قدرته فى صنع الشبكات العنكبوتية، لعمل وصناعة مضارب التنس والعمل فى محلات أدوات رياضية،  المرأة الخفية فى فيلم " Fantastic four" يمكنها العمل مع سحرة واستخدام قدرتها على الاختفاء فى عمل عروض مميزة للسحرة والسيرك وغيره.

كات وومان
كات وومان

 

من المتحوين
من المتحوين

 

هارى بوتر
هارى بوتر

 

هالك
هالك

 

وولفرين
وولفرين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر