أحمد بدير يكشف عن مصيره فى مسلسل "البيت الكبير2"

أحمد بدير أحمد بدير
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان أحمد بدير أنه لن يشارك فى بطولة أحداث الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير"، الذى يتم تصويره حاليا ويشارك فى بطولته الفنانة سوسن بدر ولوسى وآخرون.

بدير قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه خلال بداية الحلقة الأولى من الجزء الجديد يتم ضربه بالنار الأمر الذى يؤدى إلى عدم مشاركته فى المسلسل، الذى استمتع بكواليسه، لأنه ناقش مجموعة من القضايا التى تخص الصعيد وخلق حالة مختلفة من الصراع بين أبطاله داخل أحداثه على حد وصفه.

وأشار أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع ويتمنى التوفيق لأبطال الجزء الثانى وتحقيقه النجاح أيضا

مسلسل "البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

المسلسل ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.

وعلى جانب آخر، أكد أحمد بدير أنه حتى الآن لم يتعاقد على أى عمل سواء سينمائيا أو تلفزيونيا ولم يحسم موقفه من المشاركة فى موسم رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر