خاص جدا.. أشياء يجب عدم مشاركتها مع أحد.. منهم سماعات الأذن والحجر الخفاف

حفل زفاف حفل زفاف
 
عفاف السيد

مشاركة الأصدقاء والأقارب فى الأفراح والأتراح واجب، فالمشاركة نوع من الود يمكنك أن تشارك مشاعر الفرح والألم والحزن، وأن تشارك أصدقاءك فى لمة ودية وأمسية جميلة مع تبادل بعض الهدايا، إلا أن هناك بعض الأشياء خاصة جدا لا يمكن لأحد مشاركتها معك، وإذا تشاركت أنت وأى شخص آخر فيها حتى لو كان من أقرب المقربين يمكن أن تصاب بالعدوى البكتيرية أو الفيروسية موقع "brightside" عرض بعض الأشياء التى لا يمكن مشاركتها مع أحد تجنبا للعدوى.

القبعات والإشارب وجميع الأشياء التى تغطى الرأس، وذلك لأن فروة الرأس والشعر من الأماكن، التى تعيش فيها البكتريا بكثرة وتكون تربة صالحة لها.

هناك عدد من أقلام مستحضرات التجميل والفرش الخاصة يجب أن يكون استعمالها شخصى لأن الاستخدام المشترك يمكن أن يؤدى لقل البكتيريا.

الجوارب والملابس الداخلية، من المحظور استعمالها مع آخرين ويمكن أن يؤدى إلى الحكة والالتهابات الجلدية وفطريات القدم.

 الحجر الخفاف، به تجويفات فيكل مكان فى يمكن أن تختبأ فيه البكتريا والفطريات ويمكن عند مشاركته لأكثر من شخص نقل هذه البكتيريا والفطريات للطرف الآخر وخصوصا عدوى الثآليل الصعبة.

من الأدوات التى يحظر استخدامها بين فردين أو أكثر سماعات الأذن يجب أن تكون للاستخدام الشخصى فقط حتى بين أفراد الأسرة الواحدة فهى أداة سريعة لنقل البكتريا والفطريات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر