ليلى عز العرب شريرة لأول مرة فى مسلسل «كارمن»

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
مصطفى القصبى

تجسد الفنانة ليلى عز العرب ضمن أحداث مسلسل "كارمن" التى تقوم بتصويره حاليا شخصية سيدة أعمال شريرة تعمل على تحقيق مصالحها الشخصية وهو الدور الذى تراهن عليه خلال هذا العمل الذى يقدمها لأول مرة بدور مختلف وجديد عليها كما أكدت فى تصريحات خاصة لـ"عين".

مسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، محمد مهران، نور محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى لا يخلو من الجانب الرومانسى.

وتخوض ريهام حجاج فى المسلسل تجربة البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونية وتجسد شخصية فتاة تعمل مذيعة بإحدى محطات الراديو وتستقبل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية، وتعود بالعمل إلى الدراما بعد غيابها عن شهر رمضان، حيث كان آخر مسلسلاتها الجزء الثانى من "الكبريت الأحمر".

وشاركت عز العرب خلال موسم رمضان الماضى فى عدد من الأعمال من ضمنها مسلسل "أرض النفاق" مع محمد هنيدى وهنا شيحة، كما شاركت فى بطولة "ليالى أوجينى"، ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم، وشاركت أيضًا فى مسلسل "بالحجم العائلى" مع الفنان يحيى الفخرانى وميرفت أمين وشيماء سيف وإخراج هالة خليل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر