كيف تحافظ ميريل ستريب على بشرتها ونضارتها؟

ميريل ستريب ميريل ستريب
 
إسراء عبد القادر

رغم تجاوزها عامها الستين إلا أن النجمة ميريل ستريب، لاتزال تحتفظ بنضارة بشرتها، وتبحث بشكل مستمر عن كل ما يخص الموضة، والعناية بالبشرة بالوصفات الطبيعية.

بحسب ما نشر موقع مجلة "my star" فى تقرير له أن ستريب تعتبر من النجمات القليلات فى عدم الإفراط فى استخدام مساحيق التجميل، أو القيام بعمليات التجميل.

فى أكثر من حديث تليفزيونى لها ذكرت ستريب أن الروتين الذى اعتادت عليها منذ مراهقتها فى العناية بالبشرة هو ما يحتفظ لها بجمالها كما يرى البعض، مضيفة أن الوجه الطبيعى المناسب للمرحلة العمرية هو أفضل ما يمكن أن تهديه المرأة لنفسها، فلنستعرض سويا أبرز الخطوات التى اعتادت عليها ميريل استريب فى العناية ببشرتها.

ميريل ستريب (1)
ميريل ستريب
 
مساج الثلج

قالت ستريب إنها كانت ترى والدتها تستخدم الثلج فى تدليك البشرة عند كل صباح، وهى الطريقة التى اعتادت عليها هى أيضا، فأصبحت منذ عمر الـ18 تعتاد على تدليك بشرتها بمربع الثلج عند كل صباح.

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية
 
البخار

عندما دخلت عالم الشهرة أصبحت تحتك بمتخصصى النجميل فبدأت تستخدم البخار فى المنزل للعناية ببشرتها، ولكن لا تفرط فى استخدامه أكثر من 3 مرات أسبوعيا، وهو ما يساعدها فى شد البشرة وعدم ظهور التجاعيد مع التقدم فى السن.

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية
 
مكياج عند اللزوم

وبالنسبة لكلمة السر فى الحفاظ على شبابها، تقول ميريل إنها لا تفضل وضع مساحيق التجميل، ولكن تعتبرها عند اللزوم فقط، بسبب المناسبات الخاصة، أو الأدوار التى تتطلب ذلك.

ميريل ستريب (2)
ميريل ستريب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر