6 أبراج لو اتجوزوا هيحققوا أسطورة «سى السيد وأمينة»

سى السيد وأمينة سى السيد وأمينة
 
كتبت إسراء عبد القادر
التوافق بين الشخصيات من أهم الجوانب التى يستند عليها أى طرفين عند تكوين أسرة، فيبحث كل منهما عمن يكمل الجانب الناقص فيه، ويشعر بأن هناك من يهمه أمره، ويشاركه اهتماماته أغلب الوقت، ولكن فى عالم الأبراج والصفات الشخصية يرى الخبراء أن هناك بعض الأبراج التى لا سبيل لنجاح علاقتهما الزوجية إلا عن طريق أسلوب" سى السيد وأمينة"، بمعنى أن يطغى طرف على طرف آخر، فتكون العلاقة من جانب واحد.
 
سى السيد وأمينة1
سى السيد وأمينة

وتقول خبيرة الأبراج "مايا ناجى"، لـ"عين"، أن كثيرًا ما يسألها الشباب عن التوافق بين الشخصيات والأبراج خاصة قبل الدخول فى علاقة عاطفية، فتبدأ فى تقديم بعض النصائح ولكن تنوه أنها ليست بالقانون أو الأمر المطلق، مضيفة أن الابراج المائية والترابية تنسجم بشكل كبير مع وضع اختلاف الشخصيات فى الاعتبار.

فلنستعرض سويًا أبرز الأبراج التى إذا اجتمعت سويًا ستكون علاقتهم عبارة عن "سى السيد وأمينة"..
  

رجل العذراء وأنثى الحوت

على الرغم من أن العذراء من الأبراج الترابية التى تنسجم مع برج الحوت، إلا أن رجل العذراء من أكثر الشخصيات المتسلطة والتى تفضل السيطرة على الشريك، وهو ما يترتب عليه تبعية كاملة لأنثى الحوت له فى علاقة الزواج، حيث إنها من أبرز الشخصيات السهل خضوعها للشريك لن بيتها ومصلحة أولادها أهم من أى شىء.

سى السيد وأمينة
سى السيد وأمينة

رجل الثور وأنثى السرطان 

أما رجل الثور فلديه شخصية قوية مع نسبة عالية من الإحساس بالذات، مما يجعله يستغل رومانسية أنثى برج السرطان لصالحه، ويسيطر عليها ويدخل لها من مدخل المصلحة العامة، وأن سيطرته ستؤدى لنجاح العلاقة.

رجل الأسد وأنثى القوس

 رجل الأسد ذو شخصية قوية ولا يقبل النقد وأنثى القوس حالمة ورومانسية وعندما يدق قلبها تعطى كل ما تملك للشريك، لذا علاقة رجل الأسد وأنثى القوس تكون فى مواقف عديدة من جانب واحد، ولا يتم اى خطوة بينهما إلا تحت إشراف رجل الأسد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر