الحب مالوش كبير.. مشاهير فاجأوا الجمهور بخروجهم عن القوالب النمطية

هافثور يوليوس و كيلسى هينسون هافثور يوليوس و كيلسى هينسون
 
أمنية فايد

من الصعب تفسير الحب بالمنطق فهو يخرج عن كل نطاق المنطق والفلسفة والعقل، فهو شعور ليس له حدود أو صور نمطية دون ان يتدخل فيه العمر والوضع الاجتماعى والثقافات المختلفة، فلا يمكن لأى من هذه النقاط أن تمنع شخصين من رغبتهم فى حب بعضهم.

رصد موقع "برايد سايت" مجموعة من المشاهير الذين ارتبطوا ببعض دون الاهتمام بالقوالب النمطية الاجتماعية أو ما يقوله الآخرون..

 
1
 
فنسنت كاسيل و تينا كوناكى..
ينتقد المجتمع "تينا" علاقتها بـ"فنسنت" ففارق العمر بينهما يزيد عن 31 عاما، ولكنهما يسيران فى طريقهما للزواج وإنجاب أطفال يحملون أسمائهما.
 
2
 
هافثور يوليوس و كيلسى هينسون..
رغم فارق الحجم إلا أن أحد نجوم مسلسل "صراع العروش" تزوج من حبيبته "كيلسى" وفوجئ العالم بصورتهم معا مرتدين ملابس الزفاف، ومن الصور يتضح أن "كيلسى" لم يمكنها الوصول إلى كتف زوجها.
 
3
 
مارك زوكربيرج و بريسيلا تشان..
كثير من الجماهير يعتقدون أن الرجال الأقوياء يختارون نماذج جميلة لتكون زوجاتهم، ولكن أحد أغنى العالم "مارك" لا يهتم بالقوالب النمطية وتزوج من صديقته المفضلة.
 
4
 
هيو جاكمان وديبورا لى فيرنس..
"هيو" مرغوب من قبل ملايين النساء لكنه اختار واحدة فقط وهى أصغر منه بـ13 عاما ليتزوجها.
 
 
5
 
آرون تايلور جونسون و سام تايلور جونسون..
سام تبلغ من العمر 50 عاما وهارون يبلغ من العمر 27 عاما، ورغم كل الأحاديث هم يعيشون منذ 6 سنوات فى حياة سعيدة ولديهم ابنتان، والفتيات المعجبات بـ"آرون" لا يفهمن لماذا اختار "سام" والتى تكبره عنه بالكثير من السنوات، ولكنه هو الحب الذى لا يهتم بقيود أو قواعد منطقية.
 
6
 
بيتر دينكلاج وإيريكا شميدت..
تزوج "بيتر" أحد نجوم مسلسل "صراع العروش" من "إيريكا" منذ أكثر من 12 عاما ويصف حياتهما على أنها سعادة فى سعادة ولديهما طفلان.
 
7
 
الأمير هارى و ميجان ماركل..
هذا هو الحدث الذى لم يصدقه البعض حتى الآن، حيث إن "ميجان" الممثلة الأمريكية المطلقة والبالغة من العمر 37 عام ذات الجذور الأفغانية ومن العائلات عادية أصبحت من العائلة الملكية البريطانية، كان يظن الكثير أن قصص الخيال والراويات فقط  هى التى تتضمن هذه الفروق، ولكنه حدث فى الواقع بالزواج وينتظرا مولود جديد فى الربيع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر