«هو اللى يحلى مرار الأيام».. علامات تقولك إن توأم روحك بيحتفظلك بحب حقيقى

حبيبان حبيبان
 
إسراء سرحان

الحب على الشاشة وفى الكتب الرومانسية يجعلنا نعتقد أن الرجل الذى يحب امرأة بإخلاص يجب أن يجلب لها دائما كميات هائلة من الزهور والمجوهرات، ويفعل أشياء مجنونة من أجلها، وينقذ العالم «مرة واحدة على الأقل»، ولكن عندما لا نتلقى إشارات الحب هذه، نشعر بخيبة أمل ونشعر أن شريكنا لا يحبنا، ولكن هذا ليس حقيقيا، حيث يعبر الرجال عن الحب بطريقتهم الخاصة، وفق موقع«ريليشنز».

يستمع إليك أكثر مما يتكلم

1
 

 
غالبية الرجال لا يرفضون الحديث عن أنفسهم وعن إنجازتهم، ولكن هذا ليس ما يفعله الرجل المحب، حيث إنه يستمع إلى حبيبه باهتمام شديد ويطرح أسئلة لأن الحب الحقيقى ينطوى على الاهتمام والتعاطف، حتى لو لم تكن المحادثة ذات مغزى عميق.

يهتم بأصدقائك وعائلتك

2

الرجل الذي يحب ياخذ عائلتك وأصدقائم على محمل الجد، ويحبهم ويهتم بهم لأنهم جزء من حياتك، وقد ينزجع منهم في بعض الأحيان، لكنه لن يمنعك أبداً من التواصل معهم، سيظل هناك دائمًا إذا كنت بحاجة إلى مساعدته.

فخور بنجاحك ويحدث الآخرين عنك

3

يكره الكثير من الرجال عندما تحقق المرأة أهدافها في مختلف المجالات، خاصة إذا فشلوا هم أنفسهم في النجاح، لكن الرجل المحب يعامل حبيبه كجزء من نفسه، وهذا هو السبب في أنه سعيد دائما عندما تنجح، لن يتردد في إخبار أصدقائه بكل شيء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر