منهم النرجسى واللى جواه طفل.. 6 أنماط من الرجال «الارتباط بيهم هيجيب مشاكل»

حب - أرشيفية حب - أرشيفية
 
أمنية فايد
عندما تبدأ فى علاقة عاطفية جديدة فإنك تعتقد أن شريك حياتك هو الشخص المثالى الذى يصعب تكراره على كوكب الأرض، وعندما تنتهى من الفترة الرومانسية سترى شكله وحياته على طبيعتها، والتى قد لا تقبل بها أو تستطيع التعامل معها.
 
يقدم خبراء النفس والاجتماع على موقع "إليتا" أنواعا من الشخصيات السامة التى يفضل الابتعاد عنهم فى كل نواحى حياتك..
 
المدمنون..
العلاقة مع شخص يعانى من الإدمان شىء معقد ومرهق، فهو منشغل دائما بحالة إدمانه، ويبدأ بتدمير حياة المحيطين به، والمدمنون لا يقتصرون على مدمنى المخدرات والكحول والقمار فقط، ولكن هناك أنواعا كثيرة من الإدمان، مثل مدمن الطعام والعمل والتسوق والرياضة، تتسم شخصية هؤلاء الأشخاص بالعدوانية والإحباط.
 
المستغل..
غالبا ما يبدو هؤلاء الأشخاص فى البداية على أنهم مؤدبون، وقد يكونون ضعفاء، ولكن بمجرد شعورهم بأنهم يملكون السلطة على الآخرين فإنهم يظهرون طبيعتهم المدمرة، ويتسم شخصية هؤلاء بأنهم شديدو الغيرة، يسيطرون على شركاء حياتهم، ويرفضون مساعدتهم، ولا يعترفون أبدا عندما يكونون مخطئين.
 
المتذمر..
هناك بعض الشخصيات يحولون عدم رضاهم عن الأشياء إلى نمط حياة، لا يشعرون بالسعادة دائما، ويحاولون العثور على ضحية للشكوى لهم من سوء حياتهم، وهو ما يجعلك تشعر بأن الحياة سوداء.
 
من يفعل تصرفات صبيانية..
بداخلنا جميعا طفل صغير، ولكن نخفيه؛ لعدم تماشيه مع العمر الذى وصلنا إليه حاليا، ولكن بصرف النظر عن العمر، هناك البعض يظهرون هذا الطفل الداخلى فى كل تصرفاتهم، وهناك تكمن صعوبة التعامل معه.
 
ذات مشاعر باردة..
هؤلاء لا ينظرون إلى مشاعر الحب والرومانسية على أنها حب، وهنا لن يقوم بإشباع رغباتك وتشعر معه باللامبالاة دائما.
 
النرجسى..
من الواضح أن هؤلاء الأشخاص لا يمكنهم التوافق مع شركائهم، لأن النرجسية والتمركز حول الذات تفسد كل شىء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر