«الحلزون والعلاج بالنحل».. علاجات غريبة للحصول على الجمال

العلاج بالحلزون العلاج بالحلزون
 
إسراء سرحان

الناس فى جميع أنحاء العالم لديهم طرق مختلفة لرعاية عقولهم وأجسادهم وأرواحهم، وربما يبدو أن أى شيء تقريبا يمكن أن يضع على الوجه، سواء كان الذهب أو الشوكولاته، إذا كنا سنلقى نظرة حول العالم، سنجد أن الناس لديهم كل أنواع الطرق المثيرة للاهتمام لتحسين صحتهم وجمالهم، التى تقدمها غالباً من قبل المنتجعات الصحية والمراكز الطبية المحلية.

 

الحلزون لعلاج بشرة الوجه

1
 
عند استخدام الوحل من الحلزونات الحية، تقوم القواقع بعملها لك عن طريق نشر مخاطها وإعطائك تدليك الوجه، في حين أن هذا العلاج يكتسب شعبية فى المنتجعات فى تايلند، تعود علاجات مماثلة باستخدام القواقع إلى اليونان القديمة.

 

قرصات النحل

2

إذا كنت خائفا من التعرض لقرصات النحل عندما كنت صغيرا، فقد يفاجئك أن تعرف ما كنت تفتقده، حيث تنطوى بعض العلاجات فى استخدام جميع المنتجات القادمة من النحل، بما فى ذلك سم النحل، وهذا لأنه يساعد فى علاج التصلب المتعدد، والتهاب المفاصل، والالتهابات.

علاج الدولفين فى بيرو

3

يتم استخدام العديد من أنواع الحيوانات المختلفة للعلاج فى بيرو، ويتم استخدام السباحة مع الدلافين فى الحدائق البحرية للعلاج النفسى والعلاج الطبيعى، النساء اللاتى ينتظرن الأطفال يستخدمن هذا العلاج أيضًا، وتفيد التقارير أن الدلافين تحرك بطن المرأة وتطلق صوتًا عالى التردد يقال إنه يحفز دماغ الطفل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر