اضحك الصورة تطلع حلوة.. زوجان يستبدلان تابلوهات متجر للأثاث بصورهما الشخصية

زوجان يغيران تابلوهات متجر للأثاث بصورهما الشخصية زوجان يغيران تابلوهات متجر للأثاث بصورهما الشخصية
 
أمنية فايد
عندما يكون الحب خارج عن الشكل النمطى تكمن السعادة والرضا والرومانسية الحقيقية، وهو ما قام به الزوجان الليتوانيان خلال جولتهما داخل أشهر متاجر الأثاث المنزلى فى العالم.
 
فقد قاما بتغيير الصور التعبيرية الموجودة فى التابلوهات المعروضة فى المتجر بصورهما الجميلة لنشر حبهما إلى كل من ينظر إليها، وتغيير الحياة الروتينية التى وجدا عليها حالة المتجر.
 
"إريكاس ماليشوسكاس" وزوجته وجدا أن الصور المعروضة فى التابلوهات تقليدية بعض الشىء ولاعتيادهما على نشر الضحك فى الأماكن المتواجدين فيها، قررا تغيير كل الصور القديمة بأخرى جديدة، وهو ما جعلهما يضعان أكثر من 100 صورة لنفسيهما فى كل أنحاء المتجر لجذب انتباه الموظفين فى المتجر، حيث وصفاهم بأنهم غير متجاوبين مع الزبائن أو يقوموا بأى رد فعل على حديث الزبائن فوجوههم كانت باردة.
 
1
 
2
 
يقول "إريكاس" لموقع "اوديتى": "كان لدينا رصيد كاف على موقع إنستجرام من الصور، وهو ما جعلنا نقوم بطبعهم سريعا وتغيير الصور التقليدية فى التابلوهات التى تغطى كل أركان متجر الأثاث".
 
وأضاف: "وقع اختيارنا على تبادل الصور فى أكثر أيام الأسبوع ازدحاما لهذا المتجر لتقليل فرص القبض عليهم، فلم يهتم أحد بهذا الفعل طالما التابلوه نفسه لم يتغير فيه شىء، ووقع اختيارنا على الصور التى تتضمن حركة كثيرة، مثل رحلتنا الترفيهية ومهرجانات الموسيقى التى نحضرها سويا، وصورها بجانب الأطفال، وغيرها من الصور المضحكة لنا، واستغرق عملية التغيير 5 ساعات تقريبا".
 
وبمجرد نشر "إريكاس" وزوجته صورهما أثناء عملية التغيير ذاع صيتهما، ولكن بدون أضرار، حيث لم ينتبه العاملون أو أصحاب المتجر من التغيير الذى حدث حتى الآن، نظرا لعدم مطالبتهم لهما بحقوق قانونية، وغيرها من الإجراءات.
 
3
 
4
 
5

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر