عروسة السنة الجديدة آخر شياكة.. الأوف شولدر مكمل معانا

فستان زفاف فستان زفاف
 
اسراء عبد القادر

مع بداية العام الجديد يقدم خبراء الموضة الخطوط العريضة لشكل فساتين الزفاف فى المواسم المختلفة، وتبدأ مجموعة من الموديلات المتعددة والإطلالات المختلفة، كى تختار العروس فستان زفافها بما يتناسب مع امكانياتها وحجم الجسم وطبيعة مكان حفل الزفاف.

نشرت مجلة "مارى كلير"، أبرز التصميمات التى يمكن الاختيار من بينها لإطلالة مبهجة فى ليلة العمر طوال العام المقبل 2019.

 
1
 
الأوف شولدر

موديل الأوف شولدر ظهر بكثرة هذا العام واختارته العروس التى أقيم يوم عرسها فى المكان المفتوح سواء فى الحدائق أو على الشاطئ وهذا الموديل واحد من أبرز التصميمات وقرر خبراء الموضة أنه سيكون من أهم الاختيارات للعروس فى العام المقبل أيضا وزاد عليه الأوف شولدر الشيفون، مع طبقات من التل المتعددة باللون الأوف وايت.

2
 
الباك ليس
الباك ليس هى للعروس الأنيقة والتي تفضل أن تكون مميزة في ليلة عرسها، هذا الموديل سيفرض نفسه فى العام المقبل وسيناسب صاحبات القامة الطويلة، وسيتواجد بتصميمات بسيطة ومختلفة.
 
3
 
الفستان البسيط

كثيرات يفضلن الإطلالة البسيطة، التى تجمع بين الرقى والهدوء وهو ما يتناسب مع اختيار فستان بتفصيلة بسيطة وقماش فخم وعادة يجمع بين التل والساتان، مع وجود حزام الخصر العريض وهو ما يقترب من بعض الإطلالات الكلاسيكية لفساتين الزفاف.

4
 
الإطلالة الملكية

خبراء الموضة لم ينسوا الإطلالة الملكية التى تبهر الفتيات اللاتى يجهزن لحفل زفافهن، هذه التصميمات سيتم الاهتمام بالتصميم المبهر ومكملات الموضة القوية والمتمثلة فى الاكسسوار مع التاج والقرط والكوليه، مع اختيار أقمشة الجيبير والتل مع الشيفون متعدد الطبقات، وتلك التصميمات لا تحتاج لطرحة طويلة أو قصيرة ويفضل اختيار تسريحات الشعر المرفوعة لأعلى معها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر