صلاح عبد الله وهالة فاخر يتحدثان لـ"عين" فى ذكرى وفاة "كابتن لطفى"

وائل نور وائل نور
 
زينب خليل

تحل اليوم الثلاثاء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان وائل نور، الذى رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم قبل عام، بعد إصابته بأزمة قلبية، وبمناسبة ذكرى الوفاة تحدثت عين مع الفنان القدير "صلاح عبد الله"، الذي قال عن نور: "وائل كان من الفنانين المحبوبين وجوده كان له رونق خاص به وخبر وفاته كان صدمة كبيرة لكني دائما ما أتذكره وأدعو له بالرحمة"، أما الفنانة "هالة فاخر"، فقد قالت لعين: "رحل عنا بجسده لكن روحه وأعماله ستظل معنا".

 وائل نور ولد عام 1961، والتحق للدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد حصوله على دبلوم معهد السكرتارية .

وكان أول من اكتشفه فنيا وقدمه للسينما المخرج "أحمد فؤاد" وبعدها تبناه الفنان الراحل فريد شوقي في مسلسل "البخيل وأنا " فقد رآه نجما مستقبليا .

من أشهر أعماله السينمائية التي برز فيها فيلم "الاحتياط واجب" و"سنوات الضياع" و"البيه البواب"، أما أشهر أعماله الدرامية فهي "البخيل وانا" و"ذئاب الجبل" و"على باب الوزير"، وعن أعماله المسرحية فأشهرها "السجين"و"الجنزير" و"السوق".

أما عن حياته الشخصية، فهو والد لطفلين من زوجته الأولى الفنانة أميرة العايدي، التي انفصل عنها وتزوج بعدها من غادة محمد أبو نوح وأنجب منها طفلين  في حياته، وأنجبت الثالث بعد وفاته، وهو الطفل الذي لم يراه نور.

أصدقائه المقربين من الوسط فهم "أحمد سلامة" والراحل "عبد الله محمود"، وكان آخر ظهور للفنان الراحل وائل نور على الفضائيات خلال مشاركته في برنامج "رامز واكل الجو"


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر