نمبر وان بشعر أحمر.. قائمة الأكثر وسامة بين مشاهير العالم من الرجال

الفائز بالمرتبة الأولى فى قائمة الأكثر وسامة كيم تايهيونج الفائز بالمرتبة الأولى فى قائمة الأكثر وسامة كيم تايهيونج
 
أمنية فايد
مع اقتراب نهاية عام 2018، تظهر العديد من القوائم لتقييم كل ما حدث فى هذا العام، سواء أعمال فنية أو شخصيات ظهرت أو موضة وأحداث.
 
اقترح مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعى عمل قائمة مكونة من 100 شخصية ذكورية معروف عنهم الوسامة الشديدة، دون الاستعانة بلجنة خبراء ولكن وفقا لرؤية الجمهور أنفسهم، وبعد ترك التصويت فترة انتهى الأمر بإصدار قائمة بـ10 مشاهير ونجوم مجتمع حول العالم ليحصلوا على قائمة الأكثر وسامة وجاذبية لعام 2018.
 
رصد موقع "برايد سايت" القائمة بعشرة مراكز وفقا لترتيبهم فى القائمة..
 
العاشر: مايكل بى جورد
 
1
 
هو ممثل أمريكى اشتهر بفضل أدوارة فى قنوات التليفزيون المتعددة، حيث حصر نفسه فى البداية فى أدوار الملاكم الذى تعجب به كل الفتيات، وقد قضى سنة كاملة للتدريب على الملاكمة وتناول الطعام المناسب للحفاظ على جسمه.
 

 
المرتبة التاسعة: شاتاى أولسوى
 
2
 
هو واحد من أشهر الممثلين فى تركيا، كان يحترف كرة السلة فى الصغر ولكنه تلقى دروس التمثيل، واستطاع أن ينجح فيها.
الثامن: هنرى كافيل
 
3
 
هو ممثل ناجح يستطيع اقناع الجمهور بدوره، قام بدور "سوبر مان" والعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، يعرفه المجتمع البريطانى بأنه من أكثر المدافعين عن حقوق الحيوان ويتحدث 4 لغات.
 
السابع: وليام ليفى
 
4
 
فاز "وليام ليفى" عدة مرات من قبل قوائم الرجال الأكثر وسامه، قام بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.
 
المرتبة السادسة: تونى ماحود
 
5
 
بدأ حياته كمصور وفنان موهوب نشر أعماله فى وسائل الإعلام الاجتماعية وجذب الكثير من الاهتمام، ثم اتجه ليكون عارض أزياء محترم، صفحته على انستجرام تضم أكثر من 3.5 مليون مشترك.
 
الخامس: مارلون تيكسيرا
 
6
 
يصف عارض الأزياء البرازيلى نفسه بأنه رجل كسول يحب ركوب الأمواج أكثر من أى شىء فى العالم، اشترك لاول مرة فى عروض الأزياء عندما كان عمره 16 عاما ثم توقف عن العمل حتى عاد وظهر عام 2008 فى عرض أزياء رجالى فى باريس.
 
المرتبة الرابعة: ماكسى إجليسياس
 
7
 
قبل أن يصبح الممثل الأسبانى الشهير، كان ماكسى يعمل دى جى وبدأ فى الحصول على أجزاء صغيرة فى الأفلام، وأصبح مشهور حقا بعد مشاركته فى Física o Química، ويحلم ماكسى فى التمثيل مع الفنان الأسبانى "خافيير  بارديم.
 
الثالث: جيمى دورنان
 
8
 
ولد "جيمى" فى هوليوود" ولم يعتقد أحد أنه بعد مرور عقدين من الزمن سيحظى بشعبية فى هوليوود، ويحصل على الكثير من المعجبين بفضل دوره فى فيلم Fifty Shades of Grey .
 
الثانى: زين مالك
 
9
 
عندما كان صغيرا كان من أشد المعجبين بأغانى الراب، وفى سن الـ17 أخذته والدته إلى اختبار X-Factor وكانت هى نقطة البداية لمهنته الموسيقية وفى عام 2017 سجل زين أغنية بعنوان "Dusk Till Dawn" مع المغنية الاسترالية "Sia".

 
الأول ونمبر وان: كيم تايهيونج
 
10
 
وهو مغنى من كوريا الجنوبية، ويعتبر الأشهر بالفعل، فهو يسيطر على عقول الشباب والفتيات ويعرض مشاعره وعواطفه دائما على المسرح أثناء قيامه بغنائه لذلك لديه الكثير من المشجعين فى جميع أنحاء العالم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر