لو تعرضتى للخيانة الحياة لسه فيها كتير.. نصائح للتخلص من آثارها

خيانة خيانة
 
جاسمين حمادى
كثير من الزوجات يكتشفن خيانة أزواجهن رغم وجود الحب والحياة الهادئة غالبا ما تقف الزوجة متساءلة فيما أخطأت أو قصرت فالخيانة الزوجية أصبحت ظاهرة لم تعد بسبب إهمال الزوجة فى نفسها أو بيتها كما تصورها الدراما المصرية الرجل يمكن أن يخون زوجته مع امرأة أقل منها جمال ومستوى وإليك نصائح تجعلك تتخطين كسرة القلب.
 
6687986-1491497205
 
- لا تتكلمى عن الخيانة فى كل مجالسك فهذا سيثير داخلك الكراهية والشعور بالغضب دائما.
- لا تسألى أحدا هل كنت مقصرة بحق زوجى أم لا أنت الوحيدة التى يمكنها معرفة إجابة هذا السؤال فلن تجدى فى الإجابات الأخرى كل ما يرضيكى ستتمحور أغلبها فى الشكل الخارجى فقط ستجدين من تقول ربما أصبحتى أكثر وزنا أو أنك أهملتى مظهرك مثل هذه الإجابات تضعف ثقتك فى نفسك أكثر وسيكون الوضع أكثر تعقيدا لحالتك النفسية.
- لا تقفى أمام المرآة غير وأنتى راضية عن مظهرك حبى نفسك ولا تنظرى فقط لعيوبك فجميعنا نمتلك عيوب ومميزات.
 
1380799532_shutterstock_141473515
- ابتعدى عن كل شخص أو مكان يصدر لكى طاقة سلبية أو يشعرك بعدم الارتياح أو يثير أعصابك جالسى فقط من يدعمك.
- لا تستمعى إلى الأغانى الحزينة التى تتحدث عن الألم والجراح والخيانة والغدر استبدليها بالموسيقى الهادئة كى تساعد حواسك على الاسترخاء للموسيقى عامل كبير فى تغير حالتك النفسية للأفضل.
- ممارسة الرياضة سواء فى النادى الرياضى أو رياضة اليوجا ستجدى الراحة وستتحول طاقه الغضب والطاقة السلبية إلى طاقة إيجابية.
- لا تلجأى إطلاقا للطعام كوسيلة للهروب من الاكتئاب المصاحب للخيانة اصنعى روتينا صحيا مكونا من الخضروات والفواكه.
- حاولى اختيار كتب أو روايات تحبيها حتى لو كانت قديمة وتمت قراءتها من قبل وللقراءة أيضا عامل كبير على استعادة تغذية عقلك.
- إذا شعرتى بالغضب اكتبى كل ما يغضبك فى ورقه وعندما تنتهى من كتابة كل ما يزعجك مزقيها حتى لا تقرأيها مجددا فتستفز غضبك مرة أخرى. 
- وأخيرا اصنعى لنفسك انجازات فكل عمل تقومين به يسعدك اعتمدى كتابته فبعد تجاوزك تلك الفترة سترين كم كنتى قوية.
 
 

images (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر