«أرمى أحداث اليوم الصعبة وفرفش".. أفلام خفيفة تساعدك على نسيان أى شىء

Yes Man Yes Man
 
إسراء سرحان
فى وقت ما من اليوم نشعر بالكسل من وقت لآخر، ونريد أن نوقف العالم لبضع ساعات، ونعيش فقط داخل اللحظات التى نريدها، ونفعل الأشياء التى تدخل السعادة على قلوبنا، مثل الجلوس على الأريكة ومشاهدة فيلم ونسيان جميع مشاكل اليوم والحياة والضغوط التى نعيشها، لذلك تعرف معنا على قائمة من الأفلام التى تساعدك على مثل هذه اللحظات. 
 
1
 
Love Actually
الحب يجعل العالم يتدفق بالمحبة والدفء، مثل ما عايشه رئيس الوزراء الوسيم الذى يقع فى حب السكرتيرة التى تبحث عن شخص ما ليفوز بقلبها المكسور، ينسج هذا الفيلم بخبرة كبيرة ويتناول داخله مجموعة متنوعة من خطوط المؤامرة المختلفة وهو ساحر وممتع للمشاهدة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالعديد من الممثلين الموهوبين.
 
2
 
Yes Man
تدور أحداث الفيلم حول مدير متوسط الكفاءة، يجسد تلك الشخصية الفنان العالمى «جيم كاري»، يقع فى حالة اكتئاب وللتخلص من مشاكله، قرر أن يقول دائمًا "نعم" لأى شىء وكل ما اقترح عليه، من هذه اللحظة، تصبح حياته مغامرة لا تصدق.
 
3
 
Мamma Мia!
 يحتوى هذا الفيلم الرائع على موسيقى رائعة، ستتمتع بها حتى أولئك الذين لا يحبون المسرحيات الموسيقية، سوف تجد الطريق إلى قلوبهم، وأثناء ذلك سوف تشاهد الأحداث على خلفية المناظر الطبيعية الرائعة. 
 
4
 
What Happens in Vegas
بعد قضاء ليلة مجنونة فى لاس فيجاس، يستيقظ شخصان معًا فى نفس السرير، وليس لديهما أى فكرة عن الشخص الآخر من يكون، اتضح أنهم لم يتزوجوا فقط، بل فازوا أيضًا بمبلغ كبير من المال فى كازينو، ويبدأ كل شخص فى التخطيط للهروب من النصف الآخر - ولكن مع كل هذه الأموال. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر