صور.. ميجان ماركل تتعرف على إحدى معجباتها وسط الحشود

ميجان ماركل تحتضن معجبة ميجان ماركل تحتضن معجبة
 
لم تتوقع الفتاة البريطانية جيسيكا دانيلز البالغة من العمر 17 عاماً، أنها ستقف على بُعد بضع خطوات من نجمتها المفضلة ميجان ماركل، بل وستتمكن من احتضانها أيضاً.
 
هذا المشهد الذى كان يعد مجرد حلم لجيسيكا حدث بالفعل بالأمس، عندما تعرفت عليها الدوقة ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، وهى تقف وسط الحشود التى كانت تنتظر خارج كنيسة القديسة مريم المجدلية على بعد مسافة قصيرة من قصر ساندرينجهام فى مزرعة نورفولك، أثناء توجه أفراد العائلة المالكة للكنيسة، من أجل الانضمام للملكة إليزابيث الثانية للمشاركة فى قداس عيد الميلاد.
 
جيسيكا لا تسعها الفرحة لمقابلة ميجان وجها لوجه
 
كانت جيسيكا فى قائمة أصدقاء الممثلة السابقة على إنستجرام، قبل أن تقوم ميجان بإيقاف حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى، عندما انضمت للعائلة المالكة، وحرصت جيسيكا وقتها على إرسال الرسائل لها لتسألها بعض الأسئلة أو تحكى لها عن يومها على الموقع الشهير. 
 
وقفت جيسيكا بين مئات الأشخاص، حاملة لوحة صغيرة مدون عليها اسمها الذى تستخدمه على إنستجرام، وعندما لاحظت ميجان الاسم، تعرفت عليها على الفور، وذهبت لتحيتها واحتضانها وسط فرحة غامرة من الفتاة التى لم تكن تتوقع مثل هذا الفعل.
 
ميجان تحتضن جيسيكا
 
وقالت جيسيكا: "عندما بدأت مشاهدة مسلسل Suits التى تشارك فى بطولته ميجان، بحثت على حسابها على الانستجرام و تابعت كل ما تنشره أو أى عمل تشارك فى بطولته، إلى جانب عملها الإنسانى، فأنا من أشد المعجبين بها منذ سنوات" وفقاً لما جاء على موقع دايلى ميل.
 
وأضافت الفتاة: "كنا مجموعة صغيرة من الفتيات، دائمين التواصل مع ميجان وأصبحت قريبة مننا ودائمة التفاعل معنا فى الماضى أثناء عملها كممثلة، وكانت تُعلق كثيراً على صورى التى كنت أنشرها على إنستجرام".
 
ميجان-تحيى-الحشود-مع-زوجها
 
ميجان-تحيى-الحشود-مع-زوجها-2
 
وعندما قابلتها جيسيكا، قالت لها الدوقة: "من الرائع أن ألتقى بك، لا أُصدق أننى رأيتك أخيراً"، كما سألتها عن إذا كان مجموعة الفتيات ما زلن يتواصلن ويدعمن بعضهن البعض أم لا.
 
وقضى الأمير هارى وزوجته، والأمير ويليام وكيت ميدلتون وقتاً لتحية مئات المصطفين، ممن انتظروهم فى الجو البارد، وتلقوا منهم الورود، قبل أن يتوجهوا إلى داخل الكنيسة.
 
كيت-تستقبل-الورود-من-الحشود-قبل-التوجه-للكنيسة-(2)
 
كيت-تستقبل-الورود-من-الحشود-قبل-التوجه-للكنيسة-(3)
 
ميجان-ماركل-وكيت-ميدلتون-(2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر