تصريحات وائل جسار على إنيرجى: لن أصدر ألبومات وأغانى المهرجانات هتموت

وائل جسار وائل جسار
 
مروى جمال

حل الفنان وائل جسار ضيفا على راديو "إينرجى" فى واحدة من سهرات رأس السنة التى تقدمها المحطة، من خلال حواراتها مع عدد من السوبر ستارز، مثل نانسى عجرم وصابر الرباعى، ونجوم الموسيقى المستقلة مثل حمزة نمرة وهانى الدقاق ودينا الوديدى.

وتحدث "جسار" خلال السهرة عن نجاحاته فى 2018 وأهم قراراته التى ستؤثر فى تجربته الفنية الفترة المقبلة، مثل قراره بألا يصدر أى ألبومات جديدة فيما بعد، والاكتفاء بالأغانى السنجل فقط، وفيما يلى أبرز تصريحات وائل جسار فى سهرته مع "إينرجى".

- فى 2018 قررت أننى لن أصدر ألبومات مرة أخرى، سأكتفى فقط كل 3 أو 4 شهور بأغنية "سنجل"، حتى لا أتأخر عن الجمهور "الألبوم لما بنقدم 10 أغاني، أغنية أو أغنيتين هما اللى الناس بتركز عليهم، فحرام الفنان يتعب كتير على ألبوم كامل ومايظهرش منه إلا أغنية أو اتنين، عشان كده كل فترة وجيزة هيكون فى أغنية سينجل".

- أفضل دائما الأغانى الخاصة بى حتى ولو غنيت الكثير من الـCovers

- العندليب عبدالحليم حافظ ومحمد الوهاب ووديع الصافى وفيروز وأم كلثوم وأسمهان ونور الهدى، وشيرين ويارا ونانسى عجرم وإليسا هم الفنانين الأقرب لقلبى.

- لو الستات مش موجودين فى حياتنا مش هنغنى.

- "أحببت موضوع أغنية "بالصدفة"، أن يلتقى بشخص ويصير بينهما انسجام وزواج "بالصدفة"، أوجه تحية للشاعر والملحن محمود عيد على هذه الأغنية.

- يمكن أن أعيد تقديم أغنية قديمة لى لم تحظ بنجاح كبير مع الجمهور"أغانى المهرجانات اتفرضت علينا، بنسمعها أكيد لكن ده مش معناه إن هو ده الفن، مع احترامى للى بيعملوها، لكن هى حاجة ترند أو معمولة للناس عشان يهيصوا ويتبسطوا، لكن الأغانى دى مع مرور الزمن هتموت".. بعكس بعض أغانى مثل "غريبة الناس" و"بعدك بتحبه" و"جرح الماضى" لازال الجمهور يطلبها حتى الآن.

- تتر "أريد رجلا" صار علامة مع كل مصرى وعربي، أشكر الصديقة العزيزة أنغام التى تقدم الأغنية دائما فى فقراتها الغنائية.

- السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هى توفر الانتشار السريع لأى شيء، لكن سرعة وصول الشخص لما يريد إليه تؤثر سلبا عليه.

- أكثر شائعة كوميدية ومرعبة فى نفس الوقت مرت على هى "القبض على وائل جسار فى مصر.

- "زوجتى والإدارة الخاصة بى تدير حساباتى على مواقع التواصل الاجتماعى" لو معنديش حفلة فى ليلة رأس السنة هغتنم الفرصة وأقضى الليلة مع عيلتى.

- "أعمل على عدد من المشاريع الجديدة لـ 2019، و2018 شهدت نجاحات عديدة وشاركت فى مهرجانات مهمة مثل "موازين" و"جرش" والحفلات الناجحة فى مصر.

- حفلة دار الأوبرا المصرية بمهرجان الموسيقى العربية أكثر حفل استمتعت بهأقول لكل المستمعين ولـ"إينرجي" أقول كل سنة وإنتوا طيبين وإن شاء الله 2019 يكون خير وبركة على شعب مصر والأمة العربية.

- أقول لكل المستمعين ولـ"إينرجى" أقول كل سنة وإنتوا طيبين وإن شاء الله 2019 يكون خير وبركة على شعب مصر والأمة العربية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر