فى 2018 فنانون وضعوا بصمات فى هوليوود بالفن الراقى.. أشهرهم رامى مالك

نجوم هوليوود نجوم هوليوود
 
مارينا عادل

الكثير يعلم أن مدينة هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية هى أصل الصناعة الفنية بأمريكا، لذلك تتسلط الأضواء على الفنانين الذين استطاعوا حفر بصمات لهم فى عالم الفن بأكبر المدن الفنية فى العالم، لذلك تعرف على هؤلاء النجوم.

1.ريان جوزسلينج:

ريان جوزسينج
ريان جوزسلينج

من أكثر الفنانين احترافية فى عالم الفن، واستطاع أن يحفر بصمة كبيرة فى عالمه ومشواره الفنى بفيلم "First Man" أى "الرجل الأول" ومن بعدها رشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل أسطورى جسد شخصية رائد الفضاء الذى دعى "نيل ارمسترونج".

2.المطرب جون ليجيند:

المطرب جون ليجيند
المطرب جون ليجيند

استطاع الفنان العالمى المطرب جون ليجيند الحصول على لقب EGOT ليدخل به التاريخ من أوسع أبوابه حيث إنه أول فنان صاحب بشرة سمراء يحصل على جائزة الإيمى وهذا اللقب يطلق على من حاز على أكبر جوائز أمريكية وهم الإيمى والجرامى والأوسكار وتونى.

3.أريانا جراندى:

اريانا جراندى
اريانا جراندى

تركت العديد من البصمات فى عام 2018 وحدث لها الكثير من الأحداث المؤلمة، فتوفى حبيبها ماك ميلر بعد جرعة زائدة من المخدر وكسبت تعاطف العالم أجمع وبعدها بشهور قليلة أعلنت خطبتها على مقدم البرامج الشهير بيتى دافيدسون وسريعاً أعلنوا انفصالهما وأصدرت أغنية Thank u , next التى شكرت فيها كل من سبقوا وارتبطت بهم ونالت إعجاب كل جماهيرها فى العالم.

4.ريان رينولدز:

ريان رينولدز
ريان رينولدز

بعد طرح فيلميه Deadpool 1 و Deadpool 2، أصبح ريان رينولدز واحدا من أهم الفنانين الذين أبدعوا فى مشوارهم الفنى وفى تاريخ هوليوود.

5.رامى مالك:

رامى مالك
رامى مالك

رامى مالك استطاع تجسيد شخصية "فريدى ميركورى" بعبقرية فائقة فى فيلمه الجديد Bohemian Rhapsody والذى رشح بسببه إلى جائزة الأوسكار كأفضل ممثل وحلق رامى مالك فى سماء فن هوليوود فى عام 2018.

6.جامى دورنان:

جامى دورنان
جامى دورنان

نجح نجاحاً ساحقاً فى سلسلة أفلام Fifty Shades Of Grey، ليكون "مستر كرستسان جراى"، وهو اسمه فى سلسلة الأفلام، صدى يضوى بأنحاء مدينة هوليوود الفنية والعالم كله هذا بجانب هيئته وشكله المثيران.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر