كبرياء وتحامل.. أخطاء خفية فى الأفلام يصعب ملاحظتها

اخطاء الافلام اخطاء الافلام
 
كتبت إسراء سرحان
العديد منا يلاحظ أخطاء مختلفة فى أفلامنا المفضلة مثل هفوات من المخرج، أو التقلبات السخيفة، أو لقطات سيئة للكاميرا، الأخطاء التى يمكن ملاحظتها هى تلك التى تتعلق بالموقع والزمان، فقط تخيل كم هو محبط أن يتم تصوير فيلم ذى ميزانية عالية، ثم تكتشف لاحقًا أن الشخصية الرئيسية كانت ترتدى ملابس لم تتطابق حتى مع الفترة الزمنية للفيلم.
 
كبرياء وتحامل 
تم تصوير وقت هذا الفيلم فى نهاية القرن الثامن عشر وفى بداية الـ19، ويبدو أن المقيمين على العمل الرائع قدموا آداء رائعا خاصة فى مجال الأزياء للتأكد من أن كل شىء يضاهى العصر، ومع ذلك هناك تمثال واحد فى مجموعة السيد دارسى، وهى "العذراء المحجبة"، التى لن يبدأ رافايلى مونتى العمل فيها إلا فى عام 1846، أى بعد مرور نصف قرن على وقوع الأحداث فى الفيلم.
 
1
 
الوصايا العشر 
كان بإمكان الملكة نفرتيتى ارتداء ملابس شبه شفافة، وهذا أمر مؤكد، ومع ذلك فإن حمالة الصدر التى يمكنك أن تراها تحت ثوب هذه الممثلة لا تبدو وكأنها شىء من مصر الفرعونية القديمة.
 
2
 
امسكنى إذا استطعت 
تم تصوير هذا الفيلم فى جو الستينيات، على الرغم من ذلك ظهر التقويم الخاص بالأسنان الذى ترتديه الشخصية فى الفيلم، والذى لم يظهر بالفعل إلا بعد 10 سنوات من أحداث الفيلم.
 
3
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر