"أنا خسارة فى مصر".. لسان شيرين عبد الوهاب ينال من مصر مرتين

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
كتب محمد تهامى زكى

يبدو أن شيرين عبد الوهاب لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التى قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم، ومؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها فى نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت فى حفل ليلة رأس السنة "أنا خسارة فى مصر" – بحسب الإعلامى تامر أمين - لتعيد إلى الأذهان واقعة "البلهارسيا".

 

وقال تامر أمين خلال برنامجه إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين حضروا الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية، وتفاصيلها أن شيرين تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها خلال الحفل، ووقتها ردت على هذه التحية قائلة: "أنا خسارة فى مصر".

 

لم يكن ذلك الموقف المسىء الوحيد لشيرين خلال الحفل، إذ حكى تامر أمين أن إحدى الطاولات فى قاعة الحفل كسر زجاجها، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "أهلا بكم أنتم فة مصر"، فى إشارة إلى أن هذا الأمر طبيعى أن يحدث فى مصر.

 

وطالب تامر أمين نقاية المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هانى شاكر بالتدخل حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء فى الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط.

 

النيل فيه بلهارسيا

أقحمت شيرين نفسها فى أزمات عديدة خلال السنوات الماضية بسبب تصريحاتها، أشهرها حول مياه نهر النيل من حفل أحيته فى لبنان، وهى ترد على واحدة من معجباتها فى الحفل، طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتى الرد بطريقة اعتبرها كثيرون سخرية من مصر والنيل، وقالت: "حيجيلك بلهارسيا".

 

وعلى إثر هذه الواقعة، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق نظرًا لما بدر منها فى حفلها فى لبنان، وعاقبتها محكمة جنح المقطم، بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، كما قضت بتعويض مدنى قدره عشرة آلاف جنيه.

 

عمرو دياب راحت عليه

ظهرت شيرين قبل فى مقطع فيديو من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهى تتحدث عن تامر حسنى ومحمد حماقى وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما التانى ده كبر وراحت عليه"، فى إشارة إلى الفنان عمرو دياب.

 

حذاء ذا فويس

وأثناء مشاركتها فى برنامج الغناء الشهير، ذا فويس، خلعت شيرين الحذاء، لتستخدمه فى الضغط على الزر الأحمر، تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائرى ناصر عطاوى، وهو ما اعتبره شعب الجزائر إهانة فى حق بلدهم.

 

من الجزائر لتونس.. لسان شيرين ينال من الجميع

خلال حفل أحيته ضمن أحداث مهرجان قرطاج فى تونس، قالت إن ابنتها تخطئ فى اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، وهو ما اعتبره الجمهور التونسى إساءة لبلدهم، وصرحت بعدها شيرين بأنها لم تقصد الإساءة وإنما كانت تمزح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر